الأحد، 19 أكتوبر، 2008

Brit Men ... (6)

هذا زي ما يقولون بالإيطالي "غران فينالي" أو الختام الكبير .. الي معنا اليوم أتوقع إن "الزين زين لو قام من منامه" انقالت فيه .. و الله وش ما يسوي طبع حلو .. تقدرون تشوفونه ب the holiday بقميص سماوي عادي و ب alfie وهو لابس بدلة غوتشي كحلية و قميص وردي ..

ما راح أطول أنتم شوفوا ..



جينز مشهب .. تي شيرت "مبهذل" إذا نقدر نقول .. هينا نشوف ميزة الجسم المحترم .. مع شباشب نفس اللون ..


حتى بالرسمي ما يرضى بالحلول الجاهزة .. دايم تحسه يختار شكل خاص له، جاكيت رصاصي طويل .. كينزه عنابي .. مع الكرافا المود .. ناظر كيف الجاكيت مبطن .. و شوف كيف البنطلون درجته مختلفه عن الجاكيت ..


مين يتجرأ يلبس هذي البلوز .. بالأزارير الي على جنب .. تقليماتها .. و فتحتها الوسيعة .. غير أنه وسع البلوز هذا ما أتوقع ممكن رجل يتجرأ يلبسه .. مع نفس الجيز الي بالأول و الشباشب



هذا جود مع أبوه وولده رودي رايحين لمبارة توتنام .. "مشجعين للفريق" .. شوف اللبس الكلاسيكي ..جاكيت أخضر كينزه .. و جينز أزرق غامق.


هذا الجاكيت لبسه أكثر من مرة .. جاكيت جيشي .. مع جينز و جزم سبور .. يصلح للتمشيات يصلح للجامعة ..


هذي الصورة حطيتها بس عشان تشوفون هذا شكل أبو ؟!! حنا الواح بس يتزوج يحسب أنه لازم تطلع له كرشه ؟!! هذا غير أنه عيب يلبس لبس محترم زي كذا. (جود و بنته أيرس آخذها من المدرسة).

على أي رجل الجلد يعطي شكل ثاني .. جود بجاكيت جلد أسود قصير .. جينز أسود أشهب .. مع جزم نايكي صفرا !!! .. أتعلموا يا أوادم ..


يتكلم عن السلام بندوة للأمم المتحدة .. بدلة رسمية تقليدية .. المختلف القميص الداخلي بطوق نازل (من دون ياقات) .. مع تقليم خفيف ..


هنا الزين زين لو قام من منامه .. جود بشارب عشان دوره الجديد بفيلم شارلوك هولمز .. يمثل دور دكتور واتسون .. بجاكيت طويل (تخصصه) .. مع بلوز كشمير .. و سكارف نحيف مرة ؟!! الله ياخذ أبو الذوق ..



كل سلسة و أنتم بخير :)

مواضيع ذات صلة:
Brit men .. (1) ديفيد بيكام
Brit Men .. (2) جوناثان ريز ماير
Brit Men .. (3) روبيرت فريند
Brit Men .. (4) أورلاندو بلوم
Brit Men .. (5) دانيال كريغ

السبت، 18 أكتوبر، 2008

فاصل إعلاني ..

الله يحوم كبدها مرة ثانية .. هايدي موناتغ بلبس من هارفي ليغير شين خلقه، أصلا من الذكاء الي ماله حد أنا شخصيا ما راح أشتري لبس من نفس المصمم نفس المجموعة مرتين مو عاد ثلاثة، يعني غبية هي مو ملاحظة أنهم متشابهين .. المشكلة إن الأول حلو .. الثاني و الثالث suck ..

آخر فستان، يعني رقم 3 :) من مجموعة خريف 2008 Hervé Léger by Max Azria على العارضة جيسيكا ستام و هايدي مونتاغ


مواضيع ذات صلة:
هايدي برالف لورين



.

الجمعة، 17 أكتوبر، 2008

حصاد الأسبوع p:

الأسبوع الرابع .. كملنا شهر مع أحسن الموضة كل أسبوع .. هذا الأسبوع أقترحت علي أختي أني ألغيه بسبب الخروج عن السيطرة .. اللبس هالمرة واااااو ة اتعبت و انا أختار
المركز الأول فيكي .. فيكتوريا بيكام الإسبوع هذا فيكتوريا "تجاوزت الحدود" لبسها وااااااو و كل لبس يقول للي قبله أنا أحسن منك .. اللبس هذا أول لبس لابسته بالأسبوع و كان بمطار إل أي .. أخترته لاعتبارات نذكرها بمواضيع ثانية ...

المركز الثاني غوينيث بالترو .. غوينيث مثل فيكتوريا قد دخلت القائمة قبل .. شكلها لندني مرة خصوصا مع الألوان الغامقة و البالطوات .. الشي المميز هالمرة غير شكل خصوصا مع البرمودا هذا .. الجزمة غير شكل أختيارها صراحة ذووووق.

المركز الثالث هذي المرة غيييييييييييييييييير أول مرة ندخل رجل .. كان في اقتراح غيره بس هو كالعادة طلع بلبس live runway دايفيد بيكام يعجبني كيف يدخل الكاجول ع الرسمي ... فوق شكل و تحت شكل ثاني .. أكثر شي عجبني مع الجنز الباغي هو الحزام النحيف مرة ... و كمان الجزم طالعة شكل ثاني.


بالمركز الرابع الأسبوع هذا ماغي غولينهال طالع شكلها مرتب مرة، و بطلت فيه شكل المريضة، فستانها حلو خصوصا من تحت .. ممكن أكثر شي حلو طلتها .. و القصة الجديدة الي مخليتها نظيفة (القصة تصلح لوك مرة فوق 30).

المركز الأخيرشيناي قرايمز الممثلة الكندية بمسلسل 90210 .. بلوك بناتي قوة أكثر شي عجبني البلوفر، أحب هذي البلوفرات و خصوصا مع نقشاتها الألبية، صح ألوانها مو ألبية بس حلو .. الآيس هات كمان مميزة و موجودة كثير بعرض موسكينو شيك أن شيب .. نفس الشي على لون الجينز، الشنطة، الجاكيت الجلد و البوت ..


الأسبوع هذا غير إنه صار يوم الجمعة زي ما قلنا و كايتي طلعت أول مرة من القائمة :) .. كان فيه فيه أنه يصير أسبوع عائلي بدل دايفيد كنت مرشحة جاكي غولينهال أخو ماغي، الي طلع بلندن بلبس حلو .. بس دايفيد كان أحلى ..

الثلاثاء، 14 أكتوبر، 2008

فاصل إعلاني ..

كريستين بيل صح شينة، بس كثير تلبس لبس حلو .. ما أعىف ليه أحس إنها تشبه صوفيا بوش .. طبعا فارق الذوق، لابسة لمونيك لولير .. هذي المصممة بعد تصمم ملابس ذوق وفيها لمسة لبنانية شوي ..

من مجموعة Monique Lhuilier صيف 2009 على العارضة مايشيلا كوشيانوفا و كريستين بيل


In Men Pants ..

يمكن عندنا فكرة إنه ما يلبس لبس رجالي، أو أي قطعة رجالية، إلا المسترجلات .. كايتي هولمز و هذي المرة زي ما قلت أكثر من مرة أناقتها عاجبتني لأبعد الحدود طلعت أكثر من مرة ببناطيل رجالية مثل الجينز الي تكلمنا عليه من قبل، و قلت لكم إني مرتاعة منه، هو صح أول لبس كان بايخ بس أكثر من مرة أختارت توب خلاه ذوووووق .. البنطلون صار رجالي صدق و من خط مارك جايكوب الرجالي ..


قبل فترة طلعت كايتي ببنطلون رجالي ثاني بس هذي المرة بنطلون سوت لونه رمادي ما يحتاج أقول قد إيش كانت أنيقة خصوصا مع القميص المقلم بتقليمات وسيعة، و الشنطة الجلد من غوجيه فيفي .


الأحد، 12 أكتوبر، 2008

حصاد الإسبوع P:

القائمة الأسبوع هذا ما أقدر أقول إنها متميزة، في لبس حلو بس ما في شي وااااو ..

المركز الأول بالنسبة لي هايدين بنتير بجينز قاتح، تي شيرت من دون أكمام أبيض و أكثر شي عجبني السكارف الي مخليته حزام .. عجبني كمان المايك آب و التسريحة، شكل متكامل تستاهل المركز الأول

المركز الثاني هال بيري بلبس حلو، صح مو غريب بس حلو عجبتني التنورة الفلورال حرير و التوب كمان .. يمكن أكثر شي عجبني هو جسمها، لأنه طالع جسم أم بجد، بس أم مهتمة و نظيفة...

المركز الثالث، ثالث أسبوع معنا كايتي هولمز، بشكل غجري (قولوا إني حابتها) جد اللوك مناسب على وحده تشتغل بالمسارح، الأزرق حلو مع الكيلون الأسود و الجزم كمان حلوه .. و حتى الإيشارب الي على راسها عاطيها شكل غجري ..

المركز الرابع جينيفر لوبيز مع إني أخاف إن لوكها هذا مسروق زي ما انكشف أن الفستان الأخير بعد لبسته بأول الصيف كاميرون دياز بطوكيو .. و لا ودي اتورط بتدخيل غشاشين p:
الجزم حلوة الفستان الي من دولتشي أن غابانا .. و كمان المجوهرات.


المركز الخامس غوينث بالترو .. أنا أقدر لوك المطارات، و أعتقد أنه الي يلبس حلو بالمطار يلبس حلو بمكان ثاني غوينث بهيثرو .. ببوت و ميني مع كيلون أسود شنطة سودا و سكارف كبير رمادي، و نظارات بفريم أبيض حلو .. تحس أنه راكب على لندن وجو سبتمبر فيها ..




ترانا بنغير موعد التقرير ليوم الجمعة لأسباب تتعلق بالدراسة و الدوامات .. نشوفكم على خير

الجمعة، 10 أكتوبر، 2008

فاصل إعلاني ..

هذي المخلوقة من صفة الناس الي لا شفتها يجيني مغص، و هي من الناس الي بعد ناسية نعمة السباحة .. شعرها بالبريمرات الأوروبية للفيلمهم حق البزران High School Musical 3: Senior Year مزيت حاااااف .. إن شا الله يكون الأخير ..

أهم شي بميونخ لابسه من مجموعة Vivienne Tam خريف 2008 على العارضة باتريشا شمدت و على آشلي تازديل ..


Brit Men .. (5)

اليوم باتكلم عن واحد ما فكرت أحطه إلا بعد ما شفت الفضايح الي تسويها السعوديات بأبوانها، تلقاها ودها بلبس "شبابي" و تلبسه أبوها، أنت بس سافر برا وشوف العجب بلبس الرجال السعوديين (فوق الثلاثين)، الي لابس لبس مراهق بالتحلية، و الي حاشر نفسه بملابس كان يلبسها و هو طالع بعثة في السبعينيات ؟!!!
اليوم معانا واحد لبسه للرجال الي فوق الثلاثين، هو دانيال كريغ (جيمس بوند) مو قصدي بروس بروسنان، اتكلم عن آخر جيمس بوند، و أول بوند أشقر ..

هذا اللبس جينز أزرق تقليدي، مع تي شيرت غولف .. و نظارات بايلوت .. كذا الواحد يطلع و رجاء قولوا لأباءكم خوالكم عمانكم أزواجكم لا يدخلون التي شيرت داخل البنطلون تراها قديييييييمة.


شوفوا كيف الواحد يلبس بالسهرات حتى مسوي ماتش مع الشي الي ينشال فيه اليد المكسورة ما أعرف وش أسمه .. p: .. الجزم جلد إيطالي .. أسود باسود، قماش الكرافا زي قماش البدلة .. من دون هبالة و لبس رجال تقليدي بس أنيق.

ما يحتاج أعيد و أقول شوفوا الذوق .. كثير من الي طلعوا سبعينيات و ثمانينيات بعثة، كان الحزام موضة .. و طبعا أنا أقول لكم لا تدخلون التي شيرت غير إنها قديمة، الواحد يعرف مقداره و يدري يعني عن إمكانيات الأجسام :) .. بس ترا تقدر تلبس حزام من دون ما تدخل شي جوا البنطلون، زي دانيال تي شيرت رصاصي، بلوفر رمادي، و فوقه جاكيت أسود ..

هذا اللبس الي المفروض البنت تقترحه على أبوها بالمطارات، مو لونق شورت و تي شيرت مكتوب عليه be cool :) .. جاكيت مو رسمي بألوان تقليدية، قميص داخلي تقليدي بعد، و بنطلون جينز ..

طبعا مو كل لبس يلبسه دانيال ممكن تقترحينه على أبوك، يعني الواحد يقدر خصوصيته زي هذا اللبس، هذا ذوق إنجليزي، و أحسها كثيرة على سعودي لابسه، لو إن شا الله بحفل مع الملكة. :)

مواضيع ذات صلة:

Brit men .. (1) ديفيد بيكام
Brit Men .. (2) جوناثان ريز ماير
Brit Men .. (3) روبيرت فريند
Brit Men .. (4) أورلاندو بلوم

الخميس، 9 أكتوبر، 2008

A Star Is Born


أفرح لا شفت باودر لأحد يلبس لبس زين، إيما واتسون "هارموني" بسلسلة هاري بوتر، عمرها 18 صح شكلها أصغر من بعض الناس "مايلي سايروس" بس البنت بأسبوع الموضة بباريس تنبأ بوحده عندها ذوق .. مشكلتها إنها باهتة ما تحس إن اللبس يصير مميز عليها، بس عندها بشرة حلوة .. و أختيارتها تحسسك إن لها ذوق مستقل، الله لا يغير عليها زي بعض الناس "ميشا" P:



مواضيع ذات صلة:
ميشا .. (زمان يا فن)

الاثنين، 6 أكتوبر، 2008

فاصل إعلاني ..

آن هاثوي متطور ذوقها من شاركت بـ The Devil Wears Prada و كملتها خاوت لها إيطالي عشان يرقي الذوق، بس نكبها و صار غشاش (فيلم أمريكي) المهم .. اليوم لابسه لبس من مارك جايكوب .. لو هو ناوي يرجع الكتافات تراني ما راح أحلله ..
الفستان من مجموعة 2009 Resort Marc Jacob على العارضة الآنا زايمر و آن هايثوي


الأحد، 5 أكتوبر، 2008

حصاد الإسبوع P:

الإسبوع هذا صراحة أبدعت ديتا فون تيس .. مع أسبوع الموضة بباريس .. من فستان الفينتاج .. الي اتكلمنا عنه و باقي
العروض الي حضرتها

1- غوتييه
2- سونيا ريكي (العقد واااااو)
3- إيف سان لوغان (الشنطة و القبعه، و لا يهون التوب)

بس لأني مقررة إنه بالقائمة نختار ٥ منوعين .. فاختياراتي كانت الأولى زي ما قلت ديتا بعرض ديور .. ما عرفت وش أختار أحسن شي السوت كامل أو الشنطة أو الجزمة .. عشان كذا ديتا أخذت المركز الأول هذا الأسبوع


المركز الثاني و ثاني مرة بالقائمة هي ريتشيل بولسين .. قلت لكم إنها غير كاجول صراحة هي كمان حيرتني بين إختيارين (١) لكن أخترت هذا لأنه مو متوقع شوي .. لابسه جينز مع جاكيت رسمي و قميص و الي عاطي ميزة هو الكرافة المود .. ما عجبتني القبعة .. لكن الي عجبني أن اللوك دخلت عليه لمسة (أنثوية) مع صفين اللولو الي حاطتهم بيدها و الجزم الفلات ..

المركز الثالث اليوم جنيفير أنستون .. ريتشيل قرين بفريندز .. لبس بيتش عادي .. لكن الي دخلها القائمة هي الشنطة لأنها بجد حلوووووة و يمكن من أحسن القطع الي شفته للفكيجنز.


المركز الرابع هي سيلما بلير بفستان سويتهارتز قماشة حلو و خطوطه البسيطة حلوة تسريحة شعرها مناسبة .. و الجزم كمان


المركز الخامس و للمرة الثانية بعد بالقائمة كايتي هولمز .. هذي المرة كايتي بالقائمة بعد الشورت جاكيت .. الجاكيت غريب .. شكله رسمي بس يتحول لشي يشبه العباية من تحت .. بلا نقاش يدخل القائمة.



الجمعة، 3 أكتوبر، 2008

فاصل إعلاني ..

هذي المخلوقة تجيب لي القرف، أنا الواحد لا صدق أنه حلو وهو من جنبه ودي جد أرسله مع عمال البلدية .. و هم يتكفلون بالباقي .. رينيه زيوليقر مصدقه إنها حلوة و بنوته و دلوعة تذكرني بزينب العسكري D:..


من مجموعة 2009 ربيع Carolina Herrera .. على العارضة دو جون و رينية



الخميس، 2 أكتوبر، 2008

Brit Men .. (4)

تتذكرون سلسلة البرت مين .. ترانا ما خلصنها .. و الحين جا الموسم الجاي لها .. طلعة الشباب السعوديين للدراسة على رأس السنة ..

اليوم بنتكلم عن واحد باستفتاء لمجلة people مين تفضلين تطلعين معه هو و إلا عنوان حلفتنا الأخيرة .. الإمريكيات أختارو (أورلاندو بلوم) أو ويل تيرنير ب ذا بايرتز أوف ذا كاريبيان ..

للحق هو ما يتعب على لبسه كثير .. و يمكن بيكون أحسن خيار لأي طالب سعودي .. ألوانه قليلة و لا يختار ألوان فاتحة أو فاقعة زي روبيرت فريند .. بس لبسه يواجه تحس أنه يشبه له كثير و شبابي ..


زي ما قلت لكم ما يتعب على لبسه .. بس تحس إن القطع الي يتنقاها مناسبة .. الجينز الغامق مع الجلد الأسود ماشين .. يصلح تقريبا لكل مناسبة طبعا شتوية و خريفية إلا مناسبة رسمية حفل تخرج أو زواج لو أحد دعاك أو حتى لو بتقابل شخص لك معاه بزنس.

حتى بالريد كاربيت لبسه أميل للكاجول و دايم الألوان نفسها شوف الجاكيت هذا الي أتكلم عنه قطع محترمه، بعدين البلوفر الي تحته مخلي الشكل غير يعني كثير يلبسون جاكيت رسمي مع تي شيرت .. بس البلوفر زي ما قلت و الجزم خلت اللوك (بلومي) :)


هذي هي لمسة بلوم الي قلت لكم عليها .. ألوان ثابته و ملابس عادية .. بس يدخل عليها قطعة تعطي شكل زي الجاكيت الرصاصي هذا .. فخامته أعطت اللوك كذا غلامور خفيف .. و نفس الشي الجينز و التي شيرت خلى الجاكيت شبابي.



لبس رسمي .. طبعا من دون كرافا يمكن يكون الشكل عادي مرة .. بس زي ما قلت بلوم له حسه بالملابس أختار الجزمة الجلد العسلي هذي مع بدلة رسمية رصاصية و قميص أسود خلت في شي مختلف (أنا ما أقول تطيفقوا و ألبسوا أي لون أخاف تطلع النتايج مرعبة، بس إذا كان عندك ثقة أنه أختيارك حلو .. أتوكل و دخل لمساتك على هذا اللوك العادي)
*ترا العقد الي على المرة هو الي كانت لابسته بار بحفل شوبار .. (ما قلت لكم أنه مو صدقي ، إلا شلون لقوا كل هذا الألماس لعقدين P:.



من المرات القليلة الي يلبس فيها أورلاندو لبس رسمي مرة، بس لا تنتظرونه بالحفلات الكبيرة لأنه ما يغير شكله كذا للبافتا و الأوسكار .. الأسود بأسود مع قميص أبيض حلو للسهرات و حلو رسمي .. الشي الغير الي مسويه أورلاندو هو الجاليه مختار جالية يشبه الجاكيت له ياقات ..



أورلاندو .. هو أورلاندو جينز و أسود .. أحب الشغل البسيط هذا .. و عجبني الحزام البيج الي غير شوي من رتم اللونين.


مواضيع ذات صلة:

Brit men .. (1) ديفيد بيكام
Brit Men .. (2) جوناثان ريز ماير
Brit Men .. (3) روبيرت فريند

فاصل إعلاني ..

لوسي لو، لو تعطيتي ملابسها بدل مو كل لبس مخربته .. يعني هذا الفستان كان ع العارضة حلو، ما أدري ليه خلته مخلقن كذا؟!!! الفستان من مجموعة 2009 Resort Giambattista Valli ع العارضة هايدي ماونت و لوسي ليو.




لوسي بفستان بيل بليس ..
لوسي ببوليني ..