الجمعة، 10 أكتوبر 2008

Brit Men .. (5)

اليوم باتكلم عن واحد ما فكرت أحطه إلا بعد ما شفت الفضايح الي تسويها السعوديات بأبوانها، تلقاها ودها بلبس "شبابي" و تلبسه أبوها، أنت بس سافر برا وشوف العجب بلبس الرجال السعوديين (فوق الثلاثين)، الي لابس لبس مراهق بالتحلية، و الي حاشر نفسه بملابس كان يلبسها و هو طالع بعثة في السبعينيات ؟!!!
اليوم معانا واحد لبسه للرجال الي فوق الثلاثين، هو دانيال كريغ (جيمس بوند) مو قصدي بروس بروسنان، اتكلم عن آخر جيمس بوند، و أول بوند أشقر ..

هذا اللبس جينز أزرق تقليدي، مع تي شيرت غولف .. و نظارات بايلوت .. كذا الواحد يطلع و رجاء قولوا لأباءكم خوالكم عمانكم أزواجكم لا يدخلون التي شيرت داخل البنطلون تراها قديييييييمة.


شوفوا كيف الواحد يلبس بالسهرات حتى مسوي ماتش مع الشي الي ينشال فيه اليد المكسورة ما أعرف وش أسمه .. p: .. الجزم جلد إيطالي .. أسود باسود، قماش الكرافا زي قماش البدلة .. من دون هبالة و لبس رجال تقليدي بس أنيق.

ما يحتاج أعيد و أقول شوفوا الذوق .. كثير من الي طلعوا سبعينيات و ثمانينيات بعثة، كان الحزام موضة .. و طبعا أنا أقول لكم لا تدخلون التي شيرت غير إنها قديمة، الواحد يعرف مقداره و يدري يعني عن إمكانيات الأجسام :) .. بس ترا تقدر تلبس حزام من دون ما تدخل شي جوا البنطلون، زي دانيال تي شيرت رصاصي، بلوفر رمادي، و فوقه جاكيت أسود ..

هذا اللبس الي المفروض البنت تقترحه على أبوها بالمطارات، مو لونق شورت و تي شيرت مكتوب عليه be cool :) .. جاكيت مو رسمي بألوان تقليدية، قميص داخلي تقليدي بعد، و بنطلون جينز ..

طبعا مو كل لبس يلبسه دانيال ممكن تقترحينه على أبوك، يعني الواحد يقدر خصوصيته زي هذا اللبس، هذا ذوق إنجليزي، و أحسها كثيرة على سعودي لابسه، لو إن شا الله بحفل مع الملكة. :)

مواضيع ذات صلة:

Brit men .. (1) ديفيد بيكام
Brit Men .. (2) جوناثان ريز ماير
Brit Men .. (3) روبيرت فريند
Brit Men .. (4) أورلاندو بلوم