الخميس، 14 أغسطس، 2008

Brit Men .. (1(

شلة البريطانيين الي بهوليوود عاملين عمايل بالأمريكيات، عاد الأمريكيات بس يكفي الأكسينت عشان تضيع علومها، مو عاد و هم قاعدين يلبسون اللبس هذا :) اليوم بأبدأ سلسلة عن لبس البريت مين، عشان عيالنا الي بكل ديرة مرزوزين يتعلمون كيف يلبسون و لا يفشلونا.

دايفيد بيكام

دايفيد يمكنه أول بريطاني العالم كله هس فيه، طبعا بعد الأمير وليم، شقار و كشخة يكفي عشان يخلي اليابانيات ينهبلون، و شعر كل يوم قصة يكفي عشان يخلي البنات هنا ينهبلون بعد :) دايفيد من تزوج من فكتوريا و هو صاير عارض أزياء مو لاعب، و لو تتذكرون طلته مع الريال كان كأنه يعرض منتج p:
دايفيد نقل لإل أي عشان المدام و طبعا ما في إنجليز بيحنون على راسه إلا يلعب زين و إلا يقولون عنه "حمار" فمآخذ راحته باللبس و الحفلات :).


دايفيد رايح لحفلة، ما عندي فكرة أي حفلة بس لابس نفس الجزم الي لبسها للتين شويز، مع جينز غامق باقي، و جكيت رمادي مع قميص أبيض .. (اللبس يناسب حفلات صباحية - طلعة غدا شبه رسمية - أو إذا رايح تتمشى بالداون تاون و بتخلي نفسك كشخه) :)


إذا جا الموضوع ع اللبس الرسمي، ما في أحد يعرف يلبس زي الإنجليز، بدلة كحلية رسمية مفصلة تفصيل عليه مع كرافه نحيفة سودا و جزم جلد بني (حلوه لحفل التخرج) هذا إذا كنتوا تدرسون أصلا p:.

دايفيد بحفل توقيع عقد دعائي مع أرماني، لابسه بدلة رسمية رمادي أرماني، مع كرافه ستان فضي، و جزم سودا (اللبس ينفع لحفلة رسمية)

للبس أي يوم دايفيد عليه نفس الجزم، بس هذا اللبس ممكن تلبسه لكل شي السينما، الجامعة السوق طبعا لا تروح فيه لحفلات رسمية أبدا p:.

يمكن بعض اللبس ما يلبس زي هذا، بس إذا كنت جريء و تعتقد أن جسمك يواجه ألبسه، طبعا نصيحة للسعوديين مو أي لبس يلبسه إنجليزي أو إيطالي معناه أنه هو يقدر يلبسه، يعني ما ودي تصيرون مهرجين، فيعيني لو توفرت فيك الشروط السابقة أنه جسمك رزة رجاء لا تلبس الكرفته .. و تقدر تلبسه مع جينز فاتح و جاليه مقلم. (ينلبس في حفلات صباحية كبيرة، يعني ما تعرف كل الناس الي فيها، يلبس لمسرح، لا تتجرأ و تلبسه للجامعة لأن شكلك بيكون غلط)


هذا نفس الشي لبس كل يوم للجامعة للمولات، للسينما و لاحظ مصر ع الجزم، السكارف دايم يعطي شكل، بس لازم تعرف إيش الصيفي و إيش الشتوي و مع إيش تنلبس .

مواضيع ذات صلة:

كوفية/شماغ ..
Teen Choice Awards