السبت، 27 نوفمبر 2010

Zodring

الفترة هذي أحس العالم كله طايح بالخواتم طيحة مو شينة، بس قوية، و أنا وحده منهم، الخواتم حلوه، و لبسها مريح و ما أعرف ليه بس أحسها أكثر شي تعبر عن الشخص .. المهم الفترة هذي أشوف خواتم على الناس مره حلوه، لدرجة ودي أسرقها ...
قبل ما أحط لكم باقي التدوينة هذا مقطع من فيلم My Girl
الشي الي فكرت فيه إني أختار خاتم على حسب البرج، يعني يشبه هذا الخاتم حق المزاج حق البنت الي فوق... يعني أنا مو مره أي شي ينقال بالبرج أصدقه، بس قلت يالله خليني أقرى الأبراج و أشوف على حساب صفات البرج أختار خاتم أظن أنه يناسب للبرج ... إن كان الخاتم يناسب برجك أكتبوا لي، أو حتى إذا أنت من برج معين و حسيتي فيها ثاني هو أقرب لقلبك (قصدي بهذا الكلام كل الناس الي تقرأ إلا خواتي لأنهم غشاشات بس يبغون يخربون علي شغلي P:)

الدلو

الحوت

الحمل

الثور

الجوزاء


السرطان



الأسد


العذراء


الميزان


العقرب


القوس


الجدي


هناك 10 تعليقات:

  1. عجبتني الفكره!
    أنا برجي الحمل, و حسيت جذبني خاتم الجوزاء أكثر, مدري بس أتوقع احنا الحمل كلاسيك شوي < ارحميني XD

    ردحذف
  2. برجي الدلو, بس مشكلتي ما أعرف بالأبراج!!! لكن الصراحة عجبني خاتم برج الأسد.. حب من أول نظرة وربي :$

    ردحذف
  3. Arwa, Reemito

    خلاص بطلت ما عاد أسوي نفسي فاهمة بالأبراج، مع إني لما أكون فاضية أخرف للي حولي برجهم وش يقول اليوم :) بعدين ما يهم أهم شي أعجبتكم الفكرة ...

    أو عندي نظرية أنه أختي أمس ما نامت إلا متأخر كانت تسوي حملة ضدي أكيد بالفايس بوك أو تيوتر تقول ردوا و قولوا أنه الخاتم ما مشى مع البرج حقي (لسا عندي أمل إني أفهم بالأبراج :)

    ردحذف
  4. لا بالعكس انا عجبني حق برج الحوت
    اقدر البسه وانا مرتاحه

    ردحذف
  5. خولة تعرفين أنك بنت خالتي المفضلة ... وودي أبدلك بخواتي

    ردحذف
  6. برجي الميزان
    وحيل عجبني الخاتم ،،
    اصلا احسه ستايلي

    دلولة الشعنونه

    ردحذف
  7. اروى انتِ جدا ذوق حتى دايم اقولك بس ليش زلبتي القوس ؟ صحيح انه ستايلي بس خايس :/
    رزان

    ردحذف
  8. ههههههههه لا ما عليك أكيد يجي منك بس مشكلتي مثل ما قلت لك معرفتي بالأبراج مثل معرفتي بالطبخ!!

    بسألك كتبتي قبل عن الشنط الي على شكل مجلة, إيش رأيك بالي شكل كتب؟؟

    http://cdn.buzznet.com/media/jj1/2010/11/natalie-swan/natalie-portman-black-swan-new-york-premiere-02.jpg

    ردحذف
  9. ومن المثير للاهتمام جدا للقراءة. أريد أن أقتبس مشاركتك في بلدي بلوق. ويمكن أن؟ وأنت وآخرون حساب على التغريد؟

    ردحذف
  10. I would say you wrote this comment in other language ... I can see this from the bad arabic, of course it is not your fault. That's google translate :) I will try to answer you as I understood ...

    yes you can quote this, and I'll be happy
    and no I don't have twitter account I only have tumblr if you want to see it. 

    ردحذف