الأربعاء، 24 نوفمبر 2010

Cheap Winter

أرجع لكم ثانية بموضوع ملابس من الهاي فاشن، و أشياء تشبه لها من الهاي ستريت. أحب هذا الشي كثير، لأنه فيه ذكاء، الذكاء يكون لما تلبس ملابس رخيصة و يطلع شكلك حلو ... يعني هو تعزية، مو بس تعزية إثبات أنه مو كل لبس غالي يحلي، و لا كل لبس رخيص يشين ... و شوفوا الدليل كيم كرداشيان بفيرسيز (إلى الآن محترقة:).
اليوم باجيب لكم ثلاثة أشياء أعجبتني بقوة بفترات مختلفة، و كلها من الأشياء الرائجة بقوة هذا الشتاء ... و النسخ الرخيصة منها ...


رقم واحد عندنا هو الفستان الزيتي هذا، قلت لكم قبل إني حابة الزيتي. اللون هذا حبيته يمكن بسبب المجموعة هذي من بوربري بريزيوم بالذات (مجموعة خريف 2011) ... البالطوات و الجاكيتات الجيشية مع الفساتين الزيتية الدانتيل برمت لي راسي ... حبيتها قوة حبيت اللون، و أظنه لون مطواع، راح يمشي مع أشياء كثيرة زي الذهبي، الفضي و حتى الأنيمال برينت.



ما أعرف تتذكرون هذا الشي أو لا .. فترة كنت راح أموت و أحصل آذان الأرنب هذي، حتى كان عندي استعداد اشتري الأصلية هذي الي من لوي فيتون لو لقيتها، من رحمة ربي ما لقيتها، علشان ما أتهور و أشتري إكسسوار شعر بشي أكيد أنه فوق 100 دولار. و لو تتذكرون قلت لكم إن أختي سوت لي وحده دانتيل و أنا مبسوطه فيها مره، و لبستها بحفلة و كنت باطير من الفرح. كالعادة لما ألقى الشي أو يطيح من راسي ألقى مليون نسخة منه، و هذي وحده من النسخ الي عجبتني قوه، و لو ما عندي كان شريتها.


إن كنتوا بعد تتذكرون قائمتي لأحسن الأشياء من نيويورك الي سويتها بعد أسبوع الموضة، تكلمت عن البوت المسترد هذا من إليكساندير وانق، و بعد قلت لكم قبل إني أحب اللون الماسترد ... مع الجو الي عندنا، قصدي الحر أكثر أيام السنة، ما يصير لنا نلبس بوت إلا بالشتاء، و هذا الشتاء أكثر من أي شتاء قبل، البوت عنصر أساسي بالموضة فيه تلقاه بكل شكل بكل طول.

زي دايم أي شي تبغونه من هذي بس أكتبوا رد أطلبوه مني (ترى كتابة الرد سهلة، اضغطوا تعليق و أختاروا يا زائر أو إن كان عندكم حساب على قوقل و بس و صلى الله و بارك) المره هذي الي يرد و مهتم قوة بالشراء أونلاين و خصوصا من asos يكتب لي بالرد وراح أرسله كود تخفيض %20 صالح إلى ديسمبر).

شي أخير، لأنه التخفيض من asos و لقيت أكثر من مره بحث عن الشنطة الي على شكل مجلة، الشنطة موجودة عند أسوس ب 250 ريال، و فيه أشكال كثيرة منها، بس أدخلوا على Bags و راح تلقونها و هذا رابط وحده

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق