الخميس، 2 ديسمبر 2010

We're not shallow

كنت واعدة نفسي ما راح أكتب شي هنا لحد ما أعرف على الأقل كلمتين بالبرمجة ... الحمد الله عرفت كلمتين :) فجيت أكتب لكم اليوم.
طبعا ماراح أقول أي شي عن الي خربوا علي موضوع الخواتم و قالوا أنه ما ناسبهم، بس شي صغير أبقوله لأهلهم، ترا إن لقيتوا بناتكم مقتولات، أنا مالي شغل.

دايم يقولون عن الي يهتمون بالفاشن أنهم سطحيين، ماعندي شي أقوله للناس الي تقول كذا، بس الصوره الي فوق تثبت أنهم مو مره سطحيين P:.
قبل إسبوعين تقريبا بدوا حقيين هاري بوتر يروجوون لفيلمهم الجديد رقم سبعة، و كانت من بينهم كلامنس بوسي الي جت لبريمير لندن بفستان شانيل الأوت كتو هذا و تكلمنا عنه ... الي خلاني أرجع و أتكلم هو الشنطة أو (كلتش) الي شيلتها، بالبداية أول ما شفتها و كانت الصورة صغيرة حسبتها كتاب، بس لما كبرته و شفت أن الكلام الي عليه مو هاري بوتر استبعدت، لأنه ماراح تشيل كتاب ثاني غير هاري بوتر ببريمير هاري بوتر، لما شفت زاوية ثانية للصورة عرفت إنها شنطة ... قبل أمس بعد ببريمير فيلمها الجديد Black Swan نتالي بورتمان شايلة مع الفستان الأسود الديور هذا شنطة كتاب بعد ... بس هذي المره الغلاف مو بالفرنسي و مكتوب عليه لوليتا (عجزت أكمل قراية الكتاب) مو الي يهتمون بالموضة سطحيين D: ... عجبتني مره شنطة نتالي، ما يعني أنه ما عجبتني حقت كلمنس (أصلا أنا أحب أي إكسسوار غريب) بس حقت نتالي ألوانها أحلي ... رحت كالعادة أدور عليها أو على شي يشبه لها ... لقيت حقت كلامنس ب 1090 يورو (هين بس) صح خاطري بكلتش حلوه أشيلها بكل مناسبة، بس هذي غالية مرة ... أنتظر نسخ أرخص.

(تحديث)
Remmito هو صدق مو بس لأنك خربتي علي (شايله بخاطرها قوة) كتبت الموضوع قبل ما اقرأ ردك، و لو إني دارية هن الرد كان ما كتبت D:

هناك تعليقان (2):

  1. هههههههههههههه
    حقك علي ياستي :$
    صدقيني هذا دليل أن القلوب عند بعضها!! وخلاص عشان أثبت لك حسن نيتي أنا أسمح لك تهديني خاتم برج الدلو.. وش تبين أكثر من كذا محبة؟؟؟

    ردحذف