الجمعة، 12 نوفمبر، 2010

Lace Night

من قصت إيما واتسون شعرها، و أنا أنتظر أشوفها بحفلة، أو شي تلبس فيه لبس حلو علشان أقرر إن كان شعرها أحلى طويل أو قصير ... جا هاري بوتر الجزء السابع، و كويس أخيرا شفتها بشكل حلو.


هذا ثاني لوك تطلع فيه إيما واتسون بعد القصه و يعجبني، الأول كان بداية الأسبوع بفستان من فونيه أسود بعد ... المره هذي ببريمر هاري بوتر بلندن لبست لبس من رافاييل لوبيز ... الفستان كأنه من ماركيزا، مع الريش و الدانتيل، بالعادة هذا الشكل من الفساتين ما يعجبني مره، بس إيما قدرت تخليه مره حلو، الباكسي و المايك آب و الجزم كلها ماشية مع اللبس، و حتى الوردة الحمراء هذي (تراها مو زينة البريطانيين يلبسونها كل سنة بنوفمبر بذكرى الحرب العالمية) بس أنه طلعت اللبس حلو.
البنت الثانية الي كانت جاية البريمير و لابسه دانتيل بعد هي كلامنس بوسي ... ما أتذكر إني قد تكلمت عنها قبل، بس إنها من زمان عاجبتني ... شفت لها قبل سنتين فيلم، و من ذاك الوقت و أنا أتابعها، غير إنها حلوه، ذوقها حلو، و لبسها مرات كثيرة يعجبني ... أمس لابسه زي ما قلت لكم دانتيل زي إيما واتسون من مجموعة شانيل أوت كتو الأخيرة ... الفستان ما عجبني مره، خصوصا من فوق، بس طوله، و الجزم، و التسريحة الي مسويتهم كلامنس خلته مره حلو ...
فيه وحده ثالثة كانت لابسه دانتيل بعد، و هي جي كي رولنق (الي كاتبة رواية هاري بوتر)، الشي هذا يوضح أنه الدانتيل مو بس موضته مره ماشية بفساتين السهرة هذي السنة، لا و تصلح لكل الأعمار.