الأربعاء، 10 نوفمبر، 2010

What's next?!!

تعرفون إني أحب إيرديم مره، و أقدر كثير اللي يلبسون منه ... ما أعرف ليه بس أحسهم فاهمين.
بشهر الموضة الي خلص إيرديم كان واحد من العروض الي تقريبا حبيت كل قطعه فيها، و العرض زاد تولعي بالماركة (لولا أسعارها الي أشوفها شوي مو منطقية، كان من زمان جبت لي شي منهم.

أمس كانت أول حلقة لبرنامج كونان أوبرايان الجديد (للناس الي مهتمه بالشوز = shows) المهم و كانت لابسه من إيرديم مجموعة الخريف (الصوره الي على اليمين) أظن ليا الوحيدة الي ما لبست من مجموعة الربيع. نرجع للفستان، الفستان ما شفته بالعرض بس قماشه نفس القماش الي كان بالعرض، الفرق أنه هذا شيفون ... ما أعرف إن كان هذا مصمم خصيصا لها، أو أنه موجود بالمحلات ؟! شعرها أعجبني و المايك اب بعد ... و أهم شي طول الفستان لابق عليها.
الإيرديم هذا مو أول فستان من إيرديم تلبسه ليا، لبست قبل أشهر الأزرق الي على اليسار، من مجموعة الريسورت الأخيرة، و مو موجود بالعرض بعد، بالأول ما حبيت شكلها فيه، بس أمس و أنا أدور على الصوره، أكتشفت أنه شكلها كان حلو، يمكن المشكلة الوحيدة، الهايلايتز الي بشعرها مو حلوه

قلت لكم أنه عرض إيرديم الأخير أعجبني مره، و نفس الشي قلت أنه ليا لسا ما لبست شي من مجموعة الربيع. و مادام ليا لبست لحد الآن فستانين لإيرديم (أظن إنها أكثر سلبرتي تلبس الإيرديم) فوارد بشكل كبير أنه فيه إيرديم ثالث بالطريق، و لو كنت أنا الي باتنقى لها وش تلبس من الكوليكشين الأخير، أظن الفستان الي فوق (عجزت أشرح لونه) أنسب شي لها، طوله، لونه، فتحت الصدر، و حتى نوعية قماشه أحسه كل بيمشي مره على ليا ... و أهم شي لا تغير فيه، أحسه كذا حلو.