الجمعة، 15 أغسطس، 2008

Brit Men .. (2(

الثاني مو بريت بريت، بس نقدر نقول، يعني هو إيرلندي، و الإيرلنديين علاقتهم تاريخية مع الإنجليز، و جيران :) كمان عايش بلندن، و خاطب بريطانية :)

جوناثان ريز ماير

الرجل هذا واااااو عليه وسامة لا حول و لا قوة إلا بالله، أول مرة شفته بـ Match Point و كانت شخصيته توجع القلب بعدين أكتشف العالم وسامته و صار وجه لهوغو بوس طلع بإعلان ما أشتهر قوة زي xx-yx الثاني هذا هو الإعلان:



هذا الممثل ممكن تلقاه لابس لبس Bad Boys جلود و جنينزات، و ممكن تشوفه بدلة رسمية تآخذ العقل، بس دايم في لمسته ع اللبس.

الجلود

هذا الممثل من أكثر الممثلين الي أشوفهم لابسين جاكيتات جلد، و صارحة كلها ذوووق، و تحسه جلد حقيقي.

جاكيت جلد، و بنطلون سبور بخطين ع الجنب، اللبس يصلح لطلعات يعيني بالعربي (كشتات أو سفرات بالسيارة)

هذا اللبس يطلح للتمشي، كمان تقدر تلبسه للجامعة، بس رجاء فتحة الصدر خلها أصغر، كمان تقدر تلبسه للمطار.

هذا اللبس وااااااو خصوصا الأبوات، مع الأبوات اللبس مو مقبول للجامعة، و لا لمولات و سينما، تقدر تروح فيه لحفلة موسيقية أو شي زي كذا.

نص رسمي/نص كاجول - كاجول

لبس جوناثان بالعادة لما يكون كاجوال، لبس بسيط مو معقد، يعني ما تحسه زي دايفيد تاعب على تجميع لبسه، مع ذلك أنيق مرة.



جونثان بلبس تقليدي مرة، الي عاطيه شكل مميز الحزام و الجزم البنية، ينلبس لبسه بعض المرات للجامعة لحفلات بعد العصر و فوق بس ما تكون حقلات كبيرة، لمطاعم الغالية، للمسرح للبس هذا عملي مرة.

اللبس هذا من أأنق الملابس، الي يبي لبس زيه يلبس، للمطار، و بعض المرات للجامعة، للتمشي يعني المجال مفتوح. و أرجع أقول لا تتهور و تفتح صدرك زيه :)

اللبس هذا مريح لكل شي، مريح للمناسبات الصغيرة، للجامعة للتمشي و بسيط و لا يكلف شي.


الرسمي

هذا اللبس رسمي و فنكي مع الحدود السودا الي على البدلة، و الكرافة النحيفة مرة، هذا اللبس زي كل لبس رسمي يلنبس لحفلات، بس ما يصلح مثلا لحفل تخرج رسمي، أو مقابلة عمل لأن الجاليه يعطي اللبس فخامة زيادة، و الكرافة النحيفة مو رسمية.

هذا اللبس كان لابسه لجنازة أمه، بس يصلح بعد لو إنك تشتغل بشغل محترم أو عندك لقاء عمل رسمي مرة تلبسه، الرصاصي الغامق مع الأسود عاطي أناقة غير تقليدية. الشال نفس الشي يحسس أنه الي لابس اللبس هذا فاهم.

ما أحس أنه في سعودي بحياته راح يضطر لبدلة توكسيدو، بس نفترض أنك مثلا مخرج و طلعت لمهرجان كان، أو أنك لاعب و اترشحت لجائزة أحسن لاعب بالقارة أو بالعالم p: بدلة توكسيدو مو معقدة و من دون محنة ربط الكرافة.

هذي طريقة ثانية للبس الرسمي بالحفلات، أقل فخامة من الي فاتت طبعا قصدي البدلة، بس الجاليه و الجزم الجلد عاطيه شكل مميز.

ما يستفاد من لبس جوناثان، مو لازم تشتري قطع كثيرة و تعب راسك عشان يطلع لبسك شيك، و لا لازم تكثر ألوان، يعني هو بالكثيرة لونين أو ثلاثة. القميص الأبيض ذوووق و يزين كل شي، أعرف أختار الجينز المناسب. و الجزمة المناسبة.


مواضيع ذات صلة:

Brit Men .. (1(