الأحد، 19 أكتوبر 2008

Brit Men ... (6)

هذا زي ما يقولون بالإيطالي "غران فينالي" أو الختام الكبير .. الي معنا اليوم أتوقع إن "الزين زين لو قام من منامه" انقالت فيه .. و الله وش ما يسوي طبع حلو .. تقدرون تشوفونه ب the holiday بقميص سماوي عادي و ب alfie وهو لابس بدلة غوتشي كحلية و قميص وردي ..

ما راح أطول أنتم شوفوا ..



جينز مشهب .. تي شيرت "مبهذل" إذا نقدر نقول .. هينا نشوف ميزة الجسم المحترم .. مع شباشب نفس اللون ..


حتى بالرسمي ما يرضى بالحلول الجاهزة .. دايم تحسه يختار شكل خاص له، جاكيت رصاصي طويل .. كينزه عنابي .. مع الكرافا المود .. ناظر كيف الجاكيت مبطن .. و شوف كيف البنطلون درجته مختلفه عن الجاكيت ..


مين يتجرأ يلبس هذي البلوز .. بالأزارير الي على جنب .. تقليماتها .. و فتحتها الوسيعة .. غير أنه وسع البلوز هذا ما أتوقع ممكن رجل يتجرأ يلبسه .. مع نفس الجيز الي بالأول و الشباشب



هذا جود مع أبوه وولده رودي رايحين لمبارة توتنام .. "مشجعين للفريق" .. شوف اللبس الكلاسيكي ..جاكيت أخضر كينزه .. و جينز أزرق غامق.


هذا الجاكيت لبسه أكثر من مرة .. جاكيت جيشي .. مع جينز و جزم سبور .. يصلح للتمشيات يصلح للجامعة ..


هذي الصورة حطيتها بس عشان تشوفون هذا شكل أبو ؟!! حنا الواح بس يتزوج يحسب أنه لازم تطلع له كرشه ؟!! هذا غير أنه عيب يلبس لبس محترم زي كذا. (جود و بنته أيرس آخذها من المدرسة).

على أي رجل الجلد يعطي شكل ثاني .. جود بجاكيت جلد أسود قصير .. جينز أسود أشهب .. مع جزم نايكي صفرا !!! .. أتعلموا يا أوادم ..


يتكلم عن السلام بندوة للأمم المتحدة .. بدلة رسمية تقليدية .. المختلف القميص الداخلي بطوق نازل (من دون ياقات) .. مع تقليم خفيف ..


هنا الزين زين لو قام من منامه .. جود بشارب عشان دوره الجديد بفيلم شارلوك هولمز .. يمثل دور دكتور واتسون .. بجاكيت طويل (تخصصه) .. مع بلوز كشمير .. و سكارف نحيف مرة ؟!! الله ياخذ أبو الذوق ..



كل سلسة و أنتم بخير :)

مواضيع ذات صلة:
Brit men .. (1) ديفيد بيكام
Brit Men .. (2) جوناثان ريز ماير
Brit Men .. (3) روبيرت فريند
Brit Men .. (4) أورلاندو بلوم
Brit Men .. (5) دانيال كريغ