الخميس، 28 فبراير 2013

Best Dressed: February '13

صراحة الشهر هذا كان صعب مرة، بعد لو كان 31 يوم كان يمكن بطلت و قلت لكم خلاص ما أبغى أختار، طبعا مع البافتا الأوسكار، و أسابيع الموضة أكيد بيكون الاختيار مرة صعب، بس بالنهاية صفت القائمة على 8 بالضبط زي شهر يناير (أنا حاطة ببالي إنها كل شهر الخيارات بين 6 و 8 خيارات للشهر على حسب عدد الملابس الحلوة اللي تطلع عندي نهاية كل شهر. 


إذا كان شهر يناير شهرلوي فيتون، و كيري واشنطن، فشهر فبراير شهر ديور و أليسيا فايكندير. بصراحة ما قد توقعت أنه بحياتي بيعجبني هذا العدد من فساتين ديور، بالنسبة لي ديور ما كان ذوقي إطلاقا، الفساتين النفاشة اللي كأنها من هوليوود الخمسينات مو هو الشيء اللي أميل له، لكن واضح إن راف سيمنز عارف وش كانت تحتاج الماركة. 
من الأشياء اللي كنت متأكدة إنها لازم تكون بالمجموعة الأول هو روني مارا بفستان  ألكساندر ماكوين الأبيض، و ليا سيدو بهذا الفستان الأحمر من أليكسي ميبل غير أنه شكلها حلو، أحب لما أحد يلبس لماركة مو معروفة مرة و يطلع شكله حلو (انبسط إن الخيارات كثرت). 
ريزموند بايك من أول مرة شفتها ببرايد آند برجيديس عجبتني، بس هذا كل شيء، مع آنه لبسها بالمجمل مرتب، ما قد حبيت شيء عليها زي هذا الفستان من ديور صيف 2013 اللي تنورته تعطي على لمعة ملونة (ما أعرف وش تسمى). شكلها فيه كله حياة. 
قلت لكم هذا شهر أليسيا فايكندير من 4 مناسبات لها بهذا الشهر 3 أعجبوني، لكن قررت إني بس أختار 2 بالكثير، لأني زي ما قلت لأختي ما أبغاه يتحول لوش أحسن لبس لبسته أليسيا (قلت لكم شكلها بتصير فتاتي المفضلة :).
آخر شيء باتكلم عنه هو اختياري لجنيفير لورانس، جنيفير شكلها حلو و أعجبني، قلت لكم أنا بشكل عام ما أفضل هذا النوع من الفساتين، بس قررت إني أضيفة لأنكم حابينه مرة، و بالنهاية هو أنتم اللي تصوتون مو أنا :).


هناك 4 تعليقات:

  1. فستان ديور كوتور الاصفر على ماريون كان اختياري المفضل لوقت طويل الى ان شفت صورته من ورا , خرب الفستان بنظري

    ردحذف
    الردود
    1. إيش مشكلتك معاه؟ إن الفستان كأنه مقطوع؟

      حذف
    2. لا بالعكس عاجبتني فكرة الشير بانل في مكان غير متوقع (فوق الركبة
      بس من ورا مره بشع القطعة اللي فوق مرتفعه بزيادة تمنيت الدريبينق يكون نازل انش , برضو القطعة السفلية نازله بزيادة فطالع الشيفون مكانه غبي و unflattering , حسيت اي حركة بسيطة من ماريون راح تطلع حاجات مو المفروض تطلع

      حذف
    3. صحيح أنا معاك من هذي الناحية، إن المساحة المكشوفة أكبر من اللازم.

      حذف