الخميس، 5 ديسمبر، 2013

The Dress

أمس أو قبله كان فيه مناسبة ما أعرف وشي هي، بس طلعت فيها كيرا نايتلي. أولا خلوني أقولكم إني ما كنت أحب كيرا أبدا، ما كان فيه سبب معين، بس تمثيلها يغثني. و كنت أتنرفز من اللي يقول عنها جميلة. إلى الآن مقتنعة برأيي، بس صرت أستلطفها لأن أحب إنها ما تعرض حياتها للعالم علشان تلقى اهتمام. ما علينا من رأيي فيها، خلونا نبدأ بالموضوع. 


نرجع لكايرا، كاير بالمناسبة كانت لابسة فستان تل (الصورة الثالثة على اليسار) أول ما شفته حسيته يشبه فستان من شانيل لابسته مرتين قبل، بس لما شفت الأكمام شكيت، و استبعدت إنها تلبس نفس الفستان مرة ثالثة، بس صار نفسه :)

المرة الأولى 2008: 
شعرها كان أطول المرات الثلاثة، و فارقته بالنص، و لابسة كيلون أسود و جزمة سوداء من دون إكسسوار.

المرة الثانية 2013:
كان بزواجها هذا الصيف، لابسة طوق ورد صغير، نظارة شمسيه، عقد ناعم، و جاكيت شانيل، مع جزم لوفير. 

المرة الثالثة 2013:
فرقة على جمب، لابسة توب تول مع شك تحت الفستان، و صنادل ذهبية. 

من الثلاثة يمكن بعد كل هذي السنين عرفتوا أي واحد حبيته أكثر، لبس الزواج مع النظارات و لوفير و الجاكيت و طوق الورد كلعا أشياء تخليني ما أمل من هذا اللوك. يمكن الأول ما حبيت فيها موضوع الكيلون، ما أعرف ليه، شيء يخليني أحس لما يكون الفستان سترابليس، ما يصلح معاه كيلون بذات غامق، لازم يكون فيه توازن بين فوق و تحت. 

أنتم عندكم كذا فستان تحبونه و لبستوه أكثر من مرة بأشكال مختلفة، ما راح أقول زي كايرا، لأني ما أظن فيه أحد قد لبس فستان زواجه قبل لمناسبة ثانية، بعدين لبس فستان الزواج بعد الزواج من جديد لمناسبة جديدة. خلونا نشوف إذا ممكن تلبسه مرة رابعة :).