الأربعاء، 24 سبتمبر، 2008

Mischa Barton (زمان يا فن)

تتذكرون ذيك الي كلمت ال LBC و تقول: "الهلال بوه عين" .. أنا أقول ميشا بارتون به عييييين .. و عين قوية، الممثلة هذي قبل سنتين كانت كل يوم مفاجأتني بلبس أحلى من الي قبله، بلا مبالغة كانت تلبس أحلى شي من بين كل المشاهير .. ما أدري وش صار لها .. يإنها صدق جتها عين، أو غيرت منسق الأزياء حقها :).

ميشا كانت سابقة العالم بالموضة الأشياء الي توهم يلبسونها، لبستها قبل.


أوكي يعني فستان ماركيزا هذا حلو بس لي الشعر كذا متروك .. ؟!!! شوف الفرق بين الصورتين، أول تحس إنها لو تمشي بالظلام أنتبه لها كل الناس .. الحين لو تمشي بالنور الواحد لازم يصد عنها لا يتأذي ..


البوت حكاية.. ؟؟؟؟ شوف الشورت بالصورة الثانية، و شوفوا كيف الشعر ملموم و طالع اللوك حقها بجد يفتح النفس إنك تشوفها طول اليوم.

أول لما تجي الحفلات أعرف إن أحسن لبسه راح تلبسه ميشا، الحين من وين أجيبها من الجزم أو الشعر (أنا الغرة هذي مسببة لي أزمة) أو من الجاكيت الي لابسته يعني بذمتها هذا إيفنينق كوت ؟

لا تعليق بجد .. لو إننا بنوفمبر كان قلت ممكن هذا اللبس التنكري حق الهلاوين ،، بس للأسف إحنا بسبتمبر ربطة الهيبي هذي قرفتني بها مع إني كنت أحبها، المايك أب يا ربي سترك، .. نجي للصورة الثانية .. هذا الفستان لما شفته أول مرة جاب لي صداع كل شي فيه متكتك السير .. فتحة الظهر، الوردة، يعني طالع قودنيس دريس و لهو بعد شي بجد ذووووووق.

أوكي بأعدي الشعر و أنرل على تحت .. بلوفر حلو .. الإكسسوار حلو .. و أنا معاك راح ألبس معاه هاي ويست جينز، بس إسمحي لي اللون قرف و شكله قرف كأنها أخذته من صندوق أمها لما كانت حامل فيها بالثمانينيات .. الكعب عاد حكاية خصوصا إنه ماشي قوة مع اللبس .. وش ممكن أعلق ع الصورة الثانية إلا الله يعيد ذيك الأيام.

لا يا ميشا لا ... مو لهاذي الدرجة بعدين إيش حكاية اليدين الي متروسة سلاسل و أساور ؟!!! وش أقول بس كأنه فستان كوكتيل خمسينات لبست عليه بنطلون تسعينات .. و عشان تتأكدون شوفوا كيف متنفخ :) ... الصورة الثانية هذي من الأشياء الي تبكي على حالها الآن .. شوف الشنطة مع الونيفورم الكامل و الصندل ما أقدر أتكلم أكثر.


شوفوا كيف وصلت حالتها هي تقريبا من أول من طاح بالجينز سكيني .. و لبس لبس يشبه موضة السبعينيات .. و أنتهت كذا سكيني جينز و ألوان سبعينيات بس شوف الفرق.

الصورة تتكلم بجد يعني و لا مقارنة ..

الله يرحم أيام زمان .. النظارات غلطين، الحزام يع .. طبعا الجزم أتكلمنا فيها قبل، بس نفس القطعة الي لابستها ما أعرف تحت أي تصنيف تدخل، لأن بيجاما كثيرة عليها خصوصا و أن ألوانها تفتح النفس مرة .. بالصورة الثانية وش بس أقول يا ميشا لا الفستان و لا القبعة كنتي ذووووق.


مو قلت لكم إنها لبست قبل الناس، الفستان الميني فلورال بس سبحان مغير الأحوال، شوفوا الشعر و تعرفون الفرق.


هنا حالتها تبكي، و إذا كانت تروح لكوافير فهي مسكينة ملعوب عليها بقوة، هذا لبس لا هو سويتهارت دريس و لا مايوه و لا لانجري .. مو تحت أي تصنيف .. بالثانية المايك أب و الشعر، و الفستان شي، لكن الجزمة شي ثاني، شوفوا بعد الفرق بين اليدين أول يكفي شي بسيط حلو و ناعم لكن الحين ما أدري مين عاقد لها بالإكسسوار هذا.


شورت جينز .. شورت جينز، بلوز عاجي و الثاني عاجي بعد، شنطة سودا و شنطة سودا لكن الجزم و الإكسسوار و الطوق الغريب الي بالصورة الأولى مخليتها غييييير قولي آمين تعقلين..



آخر شي بأختمها بهذا اللوك .. ودي لو إنك تشوفين كيف وصل حالك له .. ما عندي مشكلة أنك تعذبين الشنطة الشانيل هذي من كثر ما تلبسينها، بس رجاء إحترمي أسم الشنطة و سمعتها مع ملابس محترمة زي الي بالصورة الثانية .. شي ثاني ترا الملابس يجي معاها أزارير سبير كان خيطتي قبل لا تطلعين.