الاثنين، 22 سبتمبر، 2008

Emmys 2008

موسم الجوائز جا، و بدا بالإيمي .. طبعا زي ما قلت لكم قبل أنه هو المحك للهوليويديين .. يعاني يإما تلبس زين، و لا أسمح لنا .. أنت ما تستاهل تطلع ع الريد كاربيت و ترانا بنشرشحك .. الإيمي يبدأ بعد ما يكون أسبوع نيويورك للموضة خلص، فعشان كذا يكون أكثر الممثلات لابسين من مصممين أمريكان. اليوم بنعرض لكم أحسن و أسوء لبس بالإيمي من تصميمات الإمريكيين في ملابس حلوه من برا زي لبس هايدي كلوم (أرماني) و ماريشا كروس (إيلي صعب)، بس اليوم راح يكون عن الإمريكان، لأنهم بالنسبة لي جالسين ياكلون الجو على مصممين عواصم الموضة التقليدية (باريس، ميلانو) ..

إيفا لونغوريا طلعت بلس حلو مرة، من ماركيزا، الماركة هذي صايرة موجودة بكل حفل تقريبا، رغم إن مجموعتها مو كبيرة مرة ..

كريستينا أبلغيت، للي يتذكرها بفريندز كانت أخت جنيفير أنستون (ريتشل غرين) لابسه من ريم عكرا .. اللبس حلو مرة .. و كمان أوليفيا ويلد لبست من ريم و اللبس حلو برضو .. صح ع العارضة أحلى بس يضل حلو .. و التسريحة ماشية، لأنه صراحة أكثر الي جايين كأنه ما نين علينا بتسريحات محترمة.

سنثيا نيكسون .. لابسه من كالفين كلاين .. شغله نظيييف .. و لونه حلو و بعد الإكسسوارت ذووق أشين شي شعرها :(


miss .miss. miss
الحين نجي للمصايب :)
بروك شيلدز بلبس من Badgley Mischka اللبس شييين ألوانه و موديله قديمه (غريبة على بدلي) .. مو مناسبها، لأنها مو ملاحظة أن أكتوفها عريضة ..
تيري هيتشر لابسه لبس من مونيك لولير (نفس السي تصاميمها بالعادة حلوة) حكايته نفس حكاية بروك (قدييييم)..
آخر وحده جوليا لويس دريفوس إذا تذكرونها إيلين بسينفيلد .. لابسه من نرسيسو رودريجيز .. صراحة إكسااااااات عليها.



هذولا مو أشين شي .. بس أشين شي من المصممين الإمريكان .. كايت والش لابسه من زهير مراد، ما أدري الفستان بايخ و الي مخربه الي لابسته .. بعد إيفانجلين لايلي لابسه من إيلي صعب و صراحة من أشين فساتينه الي شفتها بالثلاث السنين الأخيرة ..