الثلاثاء، 7 يونيو 2011

Never ending story

أمس كان فيه جوائز CFDA للفاشن، و اللي يوزعون فيها جوائز للأفضل المصممين الإمريكان . ذا رو ماركة بنات أولسين كانت مرشحة لوحدة من الجوائز، البنات ما فازوا. اللي فازوا بأفضل جائزة، حقين بروينزا سكولير.
طبعا البنات كانوا موجودات، بس شكله ما كانوا مهتمين للجائزة، قد مو مهتمات أنهم يسوقون لخط شنطهم الجديد.


مو مرة عجبني شكل البنات خصوصا ماري كايت (يمين)، ماري كايت كانت لابسة جاكيت من شاني مجموعة بري فول 2011، ما عجبني شكلها، خصوصا مع الشعر الجديد المصبوغ، حسيت شكلها كأنها عجوز.
آشلي لابسة فستان سترابليس من ماركتهم ذا رو، المايك آب حلو، و الشعر حلو، و ألوان الأشياء حلوة مع بعض، خصوصا السلسال أو الخلخال اللي حاطته على رجلها، بس بشكل عام اللبس مو ذاك اللي يجنن.

ما أعرف وش مشكلتي مع الشناط، أو إن كان فيه أحد ثاني عنده نفس المشكلة، بس ما أحس أبدا أني يوم حسيت أنه لا خلاص طفشت من الشناط. صح أنا ما أشتري شناط كثير، بس دائما تحي ببالي، يعني بخاطري كلتش حلوة، و بعد بخاطري شنطة حقت كل يوم، من فترة أعجبتني فندي، بعدين شفت عند سلين وحدة، بس لسا ما أحس فيه مناسبة.
اليوم و أنا أشوف شنط بنات أولسين، عجبتني مرة، و شكلي خلاص لو فكرت أشتري شنطة لكل يوم، بأفكر بشنطة من ذا رو، خصوصا اللي مع آشلي. حجمها حلو، لونها حلو، و شكلها حلو، بس لسا ما أعرف كم قيمتها، لأنهم لسا ما أعرضوهم للبيع.

وش رايكم بشنط ذا رو؟ و وشو الشنطة اللي عندكم لكل يوم، أو ودكم تشترونها؟