السبت، 30 يوليو 2011

Boots for Summer

اليوم باكتب عن واحد من الأسئلة اللي تجيني، بعذ سؤال عن يصلح نلبس بالصيف .....؟ هذي المرة: "هل تلبس الأبوات في الصيف". شفت الصورة هذي لكارلي كلوس، و قلت خليني أكتب عن هذا الموضوع، خصوصا إني أشوف لبسها للبوت مرة مناسب للصيف.
بالعموم رأيي بالأبوات بالصيف أخف من لبس المخمل بالصيف بس :) 

الصورة من تصوير تيري ريتشاردسون

حطيت بس بالبداية، لأني أساسا مو مرة أميل للأبوات، يمكنها من أكثر أنواع الجزم الي قليل مرة تستهويني، لكن راح أتكلم لكم عن رأيي أنا كيف ممكن تنلبس بالصيف:

  • لازم ما تكون طويلة، يعني أنكل بوت، و إن كان ما فيه أنكل بوت، على الأقل شيء طوله أقل من نصف الساق. بعد الطول هذا آسفة على الكلمة هذي، بس أحس إني اشم ريحة الرجل :). 
  • الشيء الثاني إذا كنتي بتلبسين بوت، اللبس لازم يكون، صيفي صيفي صيفي، يعني قصير خفيف، إذا ما تحبين، و لا تبغين تلبسين قصير على الأقل التنورة الميدي أو الماكسي تكون صيفية (فلورال، خفيفة، ألوانها فاتحة أو حتى شفافة) أي شيء يحسس العالم أنك مو ميته من الحر.
  • لا تلبسين البوت مع جلد أو بنطلون جينز، الجد خطأ كبير، بس بنطلون الجينز ممكن يمشي، بس مو كل أنواعه فلا تخاطرين، إلا إذا كنت متأكدة أنه ما راح يعطي شكل أنك (ميته من الحر)، و أكيد أكيد يكون التوب صييييييييفي. 
  • آخر شيء، إذا بخاطرك تلبسين البوت مع الأشياء اللي قلت لك لا تلبسينها معاه، على الأقل أختاري بوت مفتوح من عند الكعب، أو من عند الأصابع، أو يكون البوت نفسه على شكل دانتيل، فيعني الفتحات من كل جهة.