الأحد، 31 يوليو 2011

Some Color Needed

أمس كانت أنجلينا جولي بسراييفو، تحضر ختام مهرجانهم السينمائي، بشكل عام أنجلينا مو مودي، قصدي لبسها، يعني ما أشوف إن لبسها يناسب لا لعمري و لا لذوقي، أظنه مناسب لنساء فوق 35. المهم أنه أنجلينا كانت لابسة فستان مشمشي، أو خوخي أو خربزي من إيلي صعب. 


تكلمت عن الفستان هذا قبل سنة تقريبا، أول ما شفته بعرض إيلي لربيع 2011. انبسط كثير لما أشوف فستان حبيته من الرانواي، ينلبس على الريدكاربيت، مو لشيء بس أحس أنه فيه أحد قدر هذي الأشياء زي ما أنا مقدرتها، بس أحد يقدر يدفع قيمتها P:. 
بالنسبة لي الفستان مرة مناسب لأنجلينا، و لا عندي مشكلة أنه هي اللي لبسته، خصوصا إن الفستان صعب شوي، و يحتاج وحدة زي أنجلينا لها كاريزما علشان يطلع حلو. عجبني المايك آب، ما عندي مشكلة كبيرة مع شعرها، مع إني أحس أنه يحتاج فاليوم شوي، يعني لو كان فيه شوي وايفز، أو لو حتى على شكله بس ما يكون كذا لاصق. 
مشكلتي الوحيدة معه، مع الإكسسوار اللي لابسته معاه، ما أشوف أنجلينا شايلة أي شنط (و هذا بعد مو مهم)، و لا هي لابسة عقد (بعد مو مهم)، لكن أكثر شيء ضايقني من ناحية الإكسسوار أنها ما لبست حلق، بجد تمنيت إنها لابسة حلق، و ببالي حلق لونه أخضر، شيء يشبه هذا. أنجلينا مو غريبة على الحلق الأخضر، أتذكر إنها قبل كم سنة لبست للأوسكار حلق أخضر أظنه يشبه هذا، و أظن بعد مع فستان أسود لإيلي صعب، يعني الموضوع مو صعب، و لا راح يكلفها شيء، بس تقتح دولابها و تطلع الحلق من جديد. 

قبل لا أخلص، كثير يسألون وش ممكن يلبسون لون جزم مع فستان خربزي، بالنسبة لي ممكن صندل ذهبي كعب، بيكون أكثر شيء مناسب، أنجلينا لابسة كعب نود، مو شين الاختيار، خصوصا مع فستان طويل زي هذا، بس مع فستان قصير بشكل عام ما أحب النود و خصوصا مع لون زي هذا، لأنه قريب كثير من اللون اللحمي أو النود، فكثير مرات يخليك كأنك حافية، فيطلع شوي "تو متش". 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق