الأربعاء، 3 أغسطس، 2011

Pink Hair II

من زمااان و أنا أحب الشعر الوردي، صح ما عندي الجرأة إني أصبغ شعري وردي، و يمكن أعطي نفسي عذر بأن شعري غامق و صعب يصير وردي، يعني لازم يسحبون اللون الأسود بالأول علشان يضبط الوردي اللي ببالي، و لا أبغى أخرب شعري بكثر اللعب فيه، طبعا زي ما قلت لكم هذا عذر أحطه لنفسي علشان ما أجرب اللون الوردي. 


طبعا لأني أحب الشعر الوردي، أول ما شفت هذي الصورة الجديدة لكاتي بيري بشعر وردي انبسطت مرة، غير إنها اختارت اللون اللي أحبه، أهم شيء بالنسبة لي إنها أخيرا أختارت لون زين (على الأقل اللي أشوفه بهذي الصورة)، و هذا الشيء ما صار من فترة طويلة (إن لون شعرها يصير حلو). 

كاتي بيري على أنه أغلب اللي يعرفونها، يعرفونها بشعر أسود، إلا أنه شعرها الطبيعي هو أشقر، بالنسبة لي الأسود عليها أحلى كثير من الأشقر، و هو اللي عاطيها الشكل "الدمية" هذا. 

زي ما قلت لكم، بالصيف هذا أعتقد أنه كاتي بيري جربت تصبغ شعرها كل يومين،. من الأسود اللي دايم، للأحمر، و بعدين بس قبل أسبوع ببريمير السنافر كان شعرها أشقر (ما أظنه اللون الطبيعي، لأن اللي شفته لها من زمان كان غير). بصراحة لا الأحمر و لا الأشقر أعجبوني، بس زي ما قلت لكم من الصور اللي شفتها لحد الآن، أحس إني راح أحب عليها الوردي (أتمنى نشوف صور لها ثانية، بهذا الشعر). 

الشيء هذا (موضوع لون شعرها اللي زي ما قلت لكم كل شوي متغير) فكرت أحط لكم صور كاتي بيري بكل الآلوان الأربعة، و أترككم تصوتون على لون الشعر اللي حبيتوه أكثر عليها ... قلت لكم قبل أفضل الأسود على الأحمر و الأشقر، لكن أظن أني باحب الوردي، بس ودي أشوفوه عليها وقت أطول، و بمناسبات ثانية، علشان أعرف إذا بجد يستاهل الشعر الوردي كل هذا الهبال مني، أو أنه بيطلع مرة رخيص، و أحاول أقنع نفسي مرة ثانية، إن هذا اللون ما يصلح إلا بصور المجلات و الأفلام :). 


زي ما قلت لكم كاتي كان شعرها أسود، ثم مع موجة الشعر الأحمر اللي طاحت فيها هوليوود على بداية الصيف، ثم تحولت للأشقر زي ما قلت لكم قبل أسبوع لبريمير السنافر 3D و اليوم بالوردي. الخيارات حطيتها بالترتيب من الأسود للوردي.

* عفوا غيرت التصويت، لأن الأول ما يظهر النتايج، و لا أقدر أكتب فيه بالعربي