الخميس، 4 أغسطس 2011

Cinderella, you wish if you had one

ما أعرف كم واحد منكم يعرف إني لما سويت هذي المدونة بصيف 2008 كان لأني شفت فيلم Sex and the City، و كان فيه كلام كثير ودي أقوله عن الملابس، و الفاشن اللي فيه، بس أقول لمين؟ و ما لقيت إلا إني أسوي هذي المدونة. للي كان معاي من ذاك الوقت، أو حصل له فرصة أنه يشوف واحد من المواضيع القديمة، ممكن يتذكر أنه كان فيه كعب نيلي أعجبني مرة، شرته كيري برادشو لنفسها، بذاك الوقت ما أعرف كيف قررت، أو كيف قررت إني سمعت أنه من لوي فيتون، بعد فترة عرفت أنه من ماركة مكانها بريطانيا، مصممها أسباني اسمه مانولو بلينك. 
أمس رحت لسنتريا، و لمعلوماتكم المول هذا يريحني نفسيا، بس يكفي إني أدخل مارك جايكوبز، و أقلب ملابسه، بعدين أحول على سلين، ثم بلانسياقا، ثم أشيك على شنطة فيندي، من دون ما أدفع و لا ريال، بعدين على الأغلب إني أرقى فوق آكل شيء من واحد من المطاعم و المقاهي :).  المهم أنه أمس و أنا طالعة من الدرج المتحرك شفت محل جديد يتوهج و لما قريت كان مانولو بلينك، بس قررت إني ماراح أدخله إلا بعد ما أتقهوى و أروق :). 

طبعا الشيء اللي تشوفونه فوق هذا كل خيالي :) ما أعرف ليه تخيلت نفسي كيري برادشو، بس ما أنلام، لما يجي الموضوع للملابس و الجزم (بالذات) أظن أي بنت بالعالم ودها لو إنها كيري. بعد ما تقهويت زي ما قلت لكم نزلت للبوتيك من جديد، وشفت الجزمة الكلاسيكية حقت مانولو بس اللي شفت كان لونين و لا واحد منهم كان هذا الأزرق، الأول كان فوشيا و الثاني وردي، لكن لقيت من الأزرق فلات و جربته، طبعا لا كان فيه مستر بيق يلبسني و لا أحد، أنا لبست نفسي P: بس وقفت قدام المرايا شفت الجزمة تشع من رجولي، لونها كان حلو، الشيء الكريستال اللي بالجزمة كان حلو، بس مشكلتها الوحيدة إنها فلات P: غير اللون الأزرق هذا كان فيه بعد لون نود بعد بس فلات. لما سألت عن الأسعار كان سعر الكعب على ما أظن 3700 و الفلات 3200 ريال. طبعا طلعت من المحل من دونهم، مو بس لأنهم غاليات، بس لأني ما أحتاجهم و لا عندي أي مناسبة تخليني لو أفكر 10 يالمية فيهم، بس يظلون حلوات. 

لما رجعت للبيت كان قدامي جزم فلات مرة حلوات ملبسات قماش فيه لمعة شوي عليه ورود، جابته أختي لي هدية لما جت من السفر، ما أعرف من بازار أو من محل فينتاج أو من وين. بس خطر ببالي إني أحط عليهم شيء من قدام، تذكرت من زمان أمي كان عندها عدد كبييير من الكليبز حقات الجزم، بس زي كثير من أشياء أمي الحلوة ضاع أكثرها بالنقل. رحت أدور على أشياء ممكن تكون حلوة بـ Etsy و لقيت أشياء مرة حلوة، لقيت وحدة تشبه كريستالات مانولو (ماراح أشتريها لي) بس لو خاطركم تحولون وحده من جزمكم لجزم مانولو تلقونها هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق