الثلاثاء، 9 أغسطس 2011

Bloody Red

أكثر المكياج بعروض خريف 2011 كان هادي، و مايل للطبيعي، حبيت اللوك هذا كثير، لكن ما أعتقد أنه ما راح نشوف إلا هذي الألوان (الطبيعية و المحايدة) على الخريف و الشتاء اللي جايين.
تكلمت لكم قبل عن مجموعة الريزورت حقت ريتشل زو، و قلت لكم إنها تقريبا مجموعتها الأولى، اللي خلاني أقول تقريبا، إنها قبل هذي المجموعة طلعت مجموعة (بعد أسابيع الموضة بمدة) لخريف 2011، ما عجبتني المجموعة كثير، بس الشيء اللي حبيته فيها هو لون الروج.


الستايلست أختارت اللون العنابي الغامق هذا للموديلز حقاتها، من فترة طويلة الدرجة هذي من الروج موجودة (كانت منتشرة بالتسعينات)، و من سنة تقريبا و أنا أشوفه على بعض المشاهير مثل آشلي أولسين هنا.
رغم إني أشوف أنه لون حلو لمكياج الشتاء، إلا أنه بعض السلبرتي مثل فريدا بينتو و روز بيرن طلعوا ببريمرات هذا الصيف حاطات هذا الروج. اللي يخليني أنبسط أنه هذي الدرجة لسا موجودة و الناس يحطونها، هي إنها تنفع على تقريبا كل درجات البشرة، زي ما تشوفون بصور عارضات ريتشيل زو، و صور السلبرتي اللي وريتكم إياها.


بالشتاء اللي فات كنت أدور على هذي الدرجة من الروج، ما لقيته عند أغلب الماركات الكبيرة للي تبيع منتجات التجميل حقتها عندنا، لكن و أنا أدور بستاند رافيلون بأرواجهم لقيت هذا الروج، درجته أعجبتني، و لا فيه لمعة (ما أحب لمعة القلوس أبدا، أحسها سعابيل) :) و أهم شيء أنه ثابت على الشفايف، مو على طول يروح لونه من أول ما يلمس شفايفك شيء. 

صراحة ما كنت عارفة أنه فيه أحد مهتم باللون هذا، بس لقيت أكثر من بحث عندي يسأل عن هذا الروج، الأول: "مين تعرف لون روج عنابي على اسود" أما البحث الثاني فكان بهذي الكلمات: "روج لون الكبده" :)، ما أظن إن اللون يسمى كذا، صح أتذكر إني قد تكلمت عنه و قلت لونه "كبدي" بس اسمه عند رافيلون Garnet-Chrome و رقمه 386. ما لقيت اللون هذا أونلاين بأي موقع مستحضرات تجميل، حتى موقع رافيلون نفسه (قصدي للبيع)، لكن لقيته ينباع على eBay ما أعرف هو الموضوع أنه عليه إقبال برا، و خلص من المحلات، و صاروا الناس يبيعونه على eBay أو إيش، بس أنا شريته من عند فافافوم بالرياض، دوروا عليه بأي ستاند لرافيلون بأي مكان، أعتقد راح تلقونه. 

هناك تعليق واحد: