الثلاثاء، 1 مايو 2012

In the Mood for Tropical Gateway

قبل فترة شفت صورة لكيرستين دونست و هي رايحة لهاواي، أو جاية من هاواي أو ما أعرف يمكن بحفلة ثيمها هاواي. بالصورة اللي ما أعرف من وين جاية كانت كريستين لابسة توب من مجموعة ستيلا مكارتني ريزورت 2012، للحق ما كنت متحمسة للمجموعة و طباعاتها الهوائية، و لا تغير رأيي لما شفت كيرستين لابستها بس طبعي كذا أستظرف كيرستين وش أسوي بنفسي :) ؟!!



مع الوقت (زي كثير أشياء) يتغير رأيي بالطبعات الإستوائية بعد وقت. بالفترة الأخيرة أحس إني أبغى شيء بطبعات إستوائية، أعرف إنها موضة بتخلص بسرعة، بس أحس إنها من أكثر الأشياء اللي تعبر عن عطلة حلوة بعيد عن كل شيء مزعج.


من بنطلون من إليزابيث آند جيمس iconاللي كأنه بنطلون بيجاما (عاجبني من زمان)، تعرفون إن موضة البيجاما عاجبتني. لتي شيرت سبونج بوب الهوائي (مين ما يحب بوب سبونج بوب؟). و أنا أدور على أشياء إستوائية لقيت هذي "نيل آرت" من عند إيسوس و عليها طبعات إستوائية (مرة أعجبتني ألوانها)، غير إنها أعجبتني، أعتقد إن نيل آرت الحين بكل مكان، علشان كذا تستاهل إنه نتكلم عنها هنا لو بشيء صغير زي كذا. آخر شيء من أكثر الأشياء اللي حمستني للطبعات الإستوائية هذا الكعب من شارلوت أولمبيا مو رخيص بس الجزم تعيش و تنلبس كثير (جالسة أعطي تبرير لسعرة) حبيت طبعاته، iconحبيت الجزء الشفاف فيه، أعتقد لو أحد يبغى يستثمر بجزمة غالية أظن هذا الكعب يستاهل.

شرايكم بالطبعات الإستوائية؟