الثلاثاء، 1 مايو 2012

Best Dressed: April '12

زي ما وعدتكم اليوم بأكتب عن أحسن ملابس شهر أبريل. بصراحة أعجتني ملابس كثيرة بهذا الشهر، ما أقول أنه فيه أشياء مبهرة، لكن كان فيه أشكال و أفكار حلوه كثير. و أهم شيء فيه أسماء جديدة ما قد كتبت عنها، فرصة لي أنه أتكلم لو شوي عن ستايلها. 


ريانا بستيلا مكارتني
مع إني ما أحب ريانا (ما أكرهها بعد). لكن لازم أعترف إن لها شخصية تعطي الملابس شكل مختلف. من فترة ما حسيت إن ريانا شكلها شيك و من دون ما أحس فيه شيء مخرب، و شيء رخيص (زي لون شعر بايخ، أو فتحة مبتذلة).

كايت بوسورث بإيزابيل ماران
أظن اللوك هذا من كايت هو المثال المناسب لفكرة السويتر بالصيف، اللي قلت لكم عنها. أعجبني لون و شكل التنورة، أعجبتني المجوهرات اللي لابستها. و بعد أعجبتني السنيكرز، أعتقد إنها مسوية تضاد حلو مع باقي اللبس.

فان بينق بينق بتاداشي شوجي
بالعادة ما أحب شكل فان بينق بينق. هي حلوة، لكنها كثير مرات تبالغ بالإكسسوار و أنا شخصيا ما أحب لما أحس إن الواحد قاعد يتغصب الأناقة.

مليسا جورج بكالفن كلاين
من فترة ما أتذكر إن فستان لكالفن كلاين أعجبني.مع كل فكرة المنيمليزم اللي هي خط الدار، بالنسبة لي صعب ينلبس شيء من الماركة من دون ما يطلع كأنه بيجاما أو قميص نوم. لكن مليسا عرفت كيف تلبسه، مع هذا الشعر و المكياج.


تايلور شيلينق بـ بيتر بلوتو
تايلور جالسة تروج لفيلمها مع زاك أفيرون ذا لوكي ون. شكلها كان أنيق بكل البريمرات، لكن كله أسود و رمادي. مع هذا الفستان حسيت فيه شيء منعش بشكلها، شيء يحسس بالصيف.

لي لي سوبيسكي بجيل ساندر
تكلمت قبل عن مكياج لي لي بافتتاح تربيكا الأفلام بنيويورك. وقتها قلت لكم أن شكلها مرة حلو. بصراحة أعتقد لي لي مخلوقة لماركات زي جيل ساندر.

دري هماينقوي بدولتشي آند قابانا
قد قلت لكم فيه شيء "كول" عند دري. دري كانت حاضرة لحفلة ملبري لكوتشيلا، لبست هذا اللوك من دولتشي آند قابانا ربيع 2012، تعرفون إني حابة طبعات الخضار اللي كانت تقريبا بكل المجموعة، فأكيد باحب هذا الشكل من دري.

داكوتا فانينق بـ برادا
صراحة قبل لا أختار اللوك كنت مرة مترددة، خصوصا إن داكوتا ما غيرت شكل شعرها. لكن الفستان عجبني مرة، فقررت إني أسوي نفسي كأني ما عمري شفت داكوتا، و لا أدري إنها ما تغير تسريحتها. و اللي خلاني أتخذ هذا القرار، إن شعرها مو سيء مع اللبس.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق