الأربعاء، 23 نوفمبر 2011

Cool Girls

من أكثر العارضات اللي يعجبوني دري هامنقوي، ما أعرف بس أحس إنها "كووول"، دايم مايك آب خفيف، ملابس بسيطة ... مرة تعجبني. الشيء الثاني اللي صاير يعجبني الفترة هذي نوعية من اللبس ما أعرف وش هي، بس كذا بعد أحسها "كووول" (أعرف إني كأني توي متعرفة على الكلمة، بس أحسها هي اللي تعبر عن بالي.

بأسابيع الموضة اللي كانت قبل شهرين، أظن بعرض فالنتينو كانت أليكسا شونق جاية، لعرض فالنتينو، اللي يعرفني قبل يعرف إني ما أحب لا أليكسا، و لا ستايلها كثير (طبعا هي تعتبر إن ستايلها ولادي)، لكن بذاك العرض كان شكلها بالنسبة لي غير.


أول مره شفت الصورة، كانت الجزء العلوي بس، مع أنه هذا شكل أليكسا بالعادة، يعني ما تسوي شيء غريب بشعرها، لكن أعجبني أختيارها للنظارة هذي مع فستان الفالنتينو الأحمر هذا ... حبيت كيف خلته فستان كاجوال مره، يمكن لأني شفته قبل على ريتشيل وايسز، و كانت مخليته فستان فخم مع تسريحة شعرها، و المجوهرات اللي لابستها معاه.
مو ما عجبني على ريتشيل، لكن حبيته مره على أليكسا ... بعد فترة شفت الصورة كاملة و حبيت شكلها زيادة، خصوصا إنها لابسة معاه سلبيرز حقات مارك باي مارك جايكوبز، السليبرز كانت عاجبتني من الموسم اللي فات، بس لما جت التخفيضات حقت نيت أي بورتيه، لقيتها مخلصة، فلما شفتها على أليكسا انبسطت أنه أحد لبسها بشكل حلو.

المهم نرجع للوك اللي سويته اليوم ... مع كل التعاونات اللي بين المصممين و بعض الماركات آخرها فيرساتشي لـ H&M زي ما تعرفون (ترى جزء من المجموعة كان بفرع المملكة، لو لحقتوا عليه و شريتوا منه شيء قولوا لي :).

أمس (على ما أظن) كان فيه حفل لتعاون بين كريستوفر كاين، و جي براند للجنوز، و كان جاي بعض هذولا الناس اللي يجون الحفلات :) و كانت من بينهم دري هامنقوي، طبعا اللي جايين كانوا لابسين قطع من هذي الجنوز. الشيء اللي أحبه بكريستوفر كين هو أنه يعرف يسوي ألوان نيون تشهي، يخلك كل مرة تحسين إن دولابك فاضي لأن ما فيه قطعة نيون.


Cool


MTWTFSS Weekday jumper shirt, €7,50
Mulberry low jeans, $310
Keds suede shoes, $45
Proenza schouler bag, $2,804
Cutler and gross sunglasses, $495
قلت لكم هذي محاولة أجمع فيها كل الأشياء اللي أحس إنها بتخليني كول، سويتير نيون ... سنيكيرز و شنطة بروينزا سكولير .. دري بالصورة لابسة واحد من بناطيل المجموعة برتقالي نيون (واضح :) و قميص يلمع (قصديري) أعتقد أنه كريستوفر كين ريزورت 2012 ... لو بغيتوا تشوفون المجموعة، أو تشترون منها تلقونها هنا