السبت، 26 نوفمبر، 2011

The Backpack

الشنطة اللي ما تخونك بأي مكان (إلا الحفلات :) هي الباك باك ... ما عندي وحده، بس أختي تحبها كثير، و أما أفكر فيها بجدية، الشيء الوحيد اللي يخليني أتراجع عن الفكرة هي إني ما أنزل الشنطة مني طول ما أنا لابستها، بجامعة، أو بسفر، فصعبة شوي إن أجلس و على ظهري باك باك، إلا لو أخترعوا كراسي محدبة :)


من قبل ما أفكر بباك باك، هذا الصيف ذا رو إذا تتذكرون نزلوا خط الشنط حقهم، ذا رو ما يمزحون أبدا، أول ما شفت الشنطة هذي (السوداء اللي على اليسار)  على وحده من الأولسينز عجبتني على طول، لكن يوم شفت كم سعرها، كالعادة كأنه فيه أحد أعطاني كف ... لكن على الأقل هذي بـ 14 ألف، مو اللي جلد تمساح اللي سعرها تقريبا بـ 122 ألف ريال!!!.
الشنطة الثانية من مادويل تلقونها هنا.



الصف الثاني يمكن فيها أكثر ثنتين حبيتهم ... الأولي (السوداء) من مارك باي مارك جايكوب، حبيت هذي الشنطة اللي موجودة عند ساكس، بالسعر اللي تشوفونه، عجبتني مرة، أحسها ظريفة :) 
الثانية يمكن صورتها هنا مو حلوة مرة، لكن شوفوها هنا عند بلومينق ديلز، عجبني لونها، و أهم شيء أحس إنها تضف أشياء كثيرة، فلو كانت عندي ممكن يوم من الأيام ألقى البيت كله فيها، خصوصا و إن الشنطة عندي مستودع، اللي يدخل فيها ما يطلع. 


إذا أنتم ملاحظين، ترتيب الشنط على حسب سعرها، طبعا لو كان الوضع طبيعي، كان ذا رو صارت بتدوينة لحالها، (مو لأنها حلوة، لأنه سعرها غير طبيعي). الشنطتين الأخيرات، أشكالها حلوة، و رخيصة، و تصلح كثير للجامعة.
اللي على اليسار من مودكلوثز، و اللي على اليمين من أوربان أوتفيتير، فيه منها ألوان كثيرة حلوة.

شرايكم بالباك باك، و إذا عندكم وحده مفضلة وش هي؟