الجمعة، 5 يونيو، 2015

20s Redo

ما أعرف كم مرة تكلمت عن الفلابير و العشرينات بهذي المدونة، بس أكيد كثير، لو بحثتوا "عشرينات". أبشركم أظن إن هوسي فيه قل، لكن بعد ما شفت صورة لأوليفيا كوك ببريمير قبل أمس (الصورة تحت، الأولى من اليمين)، تذكرت لوك عجبني قبل فترة لكارولينا كاركوفا، فقررت أكتب زي طريقة المود بورد، اللي كتبها قبل بهذا الموضوع


ما أعرف إذا كنتوا متابعين لردود و النقاشات اللي تصير تحت المواضيع، بس بنقاش مع Elegant Always سألتني عن ذوقي، بالغالب، الأشياء اللي أسويها هنا، هي ذوقي، و طريقتي بكيف أنسق لبس معين، أو موضة معينة، لو قررت ألبسها كيف ألبسها. 
نرجع للبس للمود بورد مرة ثانية، صراحة ما أعجبني مرة لبس أوليفيا، لكنه مختلف عن لبسها بالعادة، و ذكرني بلبس كارلوينا قبل كم شهر (بالمناسبة كارولينا 98 بالمية من ملابسها مرة حلوة، فلو أنتم من الناس اللي يحبون يتابعون أشخاص يلبسون بطريقة حلوة، تابعوا كارولينا). المهم، من أكثر الأشياء اللي ما عجبتني بلبس أوليفيا إني حسيت أنه مرة شتوي، و أنا صراحة مرة قرفانة من الحر P;، فأول شيء فكرت فيه، إنه الروج العنابي بالنسخة اللي سويتها لازم يصير أحمر/ برتقالي. علشان كذا فكرت بهذا الروج من سيفورا (ترا جودة الروج مرة كويسة لو جالسين تدورون على روج كريمي مات) المهم الدرجة اسمها 10 Mandarin Muse. مع إني أحب الترتر، و الأشياء اللماعة، إلا إن أكثر النسخ اللي شفتها لقصة تشبه فساتين فلابير كانت مرة مملة، و ما فيها شيء جديد، فحسيت هذي النسخة "الجديدة" مع قماش الميش اللي فوق. نسيت أقولكم وش الشيء اللي حبيته بلبس كارولينا، هو إن اللبس ما فيه حوسة كثيرة، بعدين لابسة جزم مرة مثيرة، اللي فكرت فيه، إني أحول هذا اللبس لنسخة صيفية، و لأنه صنادل الجلي راجعة من كم صيف، و أنا مستظرفتها، و لأن كعب ماري جاين كان منتشر مرة بالعشرينات، خصوصا مع رقصة الشارلستون، حسيت هذي الجزمة من صوفيا لوبستير مرة مناسبات، و يعطون اللبس روح. زيادة على كذا، أعتقد جزم صوفيا من أرخص الماركات الهاي إيند. الشيء اللي عجبني بلبس أوليفيا، هي إنها لبست حلق ستايتمنت، ففكرت بحلق ملونات و كبار، و يضيفون للجزمة و الروج. 

وش رأيكم؟ تفضلون الفلابير تقليدي بروج غامق و ترتر؟ أو أصلا ما تحبون موضة العشرينات؟