الخميس، 31 أكتوبر 2013

Best Dressed: October 2013

هذي المرة أحس أنه الأختيارات اللي كانت موجودة لشهر أكتوبر أفضل بكثير من شهر سيبتمبر، إن شاء الله تعجبكم. أقدر أقول إن الخيارات ما كان فيها شيء جديد أو لبس مثير بشكل ما توقعناه، لكنها كلها من وجهة نظري خيارات كلاسيكية أنيقة، أظن إنها تبقى حلوة لفترة طويلة. 



أولا خلوني أقول إني أول ما شفت آنيا ريبوك (الثانية من اليمين بالصف الأول) بهذا الفستان من أيلي صعب، تأكدت إني  لازم أحطها بالقائمة، ما ودي أتكلم أكثر آخاف أضيع المساحة هنا. نفس الشيء على لبس أليكساندرا روش بالفستان الكحلي المنقط، صح ما خلاني أشهق زي آنيا، لكن حسيت إني لازم أدخله لأنه منقط، و أعتقد إني ما قد اخترت شيء منقط هنا أو فيه دوائر (صححوني لو كنت غلطانه). 
آشلي ميداكوي و دايان كروقر يدخلون مرة ما أعرف كم أكيد ثالثة أو أكثر القائمة، ديور نفس الموضوع أظنه أكثر الماركات اللي دخلت القائمة (بعد مو متأكدة). ساندرا بالوك و لوبيتا كلهم عندهم أفلام يروجون لها، و أعتقد أنهم اثنيناتهم كانوا محافظات على مستوى عالي من ناحية أختيارهم للملابس، فكان لازم يدخل شيء من لبسهم القائمة. 
Create your free online surveys with SurveyMonkey , the world's leading questionnaire tool.

هناك 5 تعليقات:

  1. لوبيتا من الناس الي حبيتها أكثر وآعتبرها best new comer 2013
    بس ما أقدر أصوت لها وشارليز خطفت قلبي بماكوين.. I was like OMG OMG OMG

    ردحذف
  2. على فكرة ما آغراك مهرجان أبو ظبي السينمائي تكتبين عن الريد كاربيت؟ :d
    بليز بليز اكتبي عنه بيكون تغيير عن جو الفاشن.. اعتبريها كوميديا واستعداد ل worst dress of the year

    ردحذف
    الردود
    1. ما لقيت صور، و لا و الله تابعته. إذا أنت متابعته أو تعرفين مكان أقدر آخذ منه صور قولي لي. و لو تبغين تكتبن الموضوع ك "guest editor" بيكون حلو. صدق و الله بانبسط.

      حذف
    2. خلاص بحاول أشتغل عليه هالويك إند.. عندك موقع سهل لرفع الصور؟

      حذف
    3. أرسليها مرفق، و أنا أرفعها على المدونة نفسها.

      حذف