الجمعة، 1 نوفمبر 2013

Like a Fairytale

الشيء الحلو بكتابة هذا الموضوع إني ما أحس إني تحت ضغط إني أكتب عن حدث معين أو موضة معينة لا تروح، أقدر أكتب عن أي لبس أحبه، و أحس أنه بيعطيني ألهام أو يحمسني إني أسوي شيء جديد. طبعا أكيد أتكلم من ناحية الملابس.


أول شيء أسمحوا لي أقولكم قصة قصيرة حزينة، مو حزينة مرة، بس حزينه. كمبيوتري خرب و ضاعت معاه صور الشهور اللي كنت أستخدمها مع هذا الموضوع. القصة اللي غير هو أنه الحمدلله من زمان و أنا تقريبا حولت كل الأشياء اللي مهتمة فيها (مواضيع، صور) كلها أحفظها أونلاين، فما خسرت شيء كثير.
نرجع للبس. اللبس هذا عاجبني من أول مرة شفته، أحس حمسني ألبس لبس كذا، ما أعرف كيف آصفه، بس كأنه رسمة من قصص أطفال، بسببه تحمست بعد لو عندي سكارف حرير أو حتى جزمة عليها نقشات إيرميس (بالصدفة شفت تعاون قديم بين شركة "فانز" حقت جزم سنيكيرز و إيرميس "هنا صورة") و أول سؤال جا ببالي؟ وين كنت يوم هذا صار؟ ليه فاتني؟!!! ما علينا. الشيء الثاني اللي ملاحظته على نفسي، كل ما برد الجو قلت لنفسي ليه ما عندي شيء كاميل أعرف أنه ما عاد موضة زي ما كان قبل كم سنة، بس لون زي كذا ما أعتقد له موضة، على الأقل بالنسبة لي.
للي عاجبة الفستان و يقدر عليه، هو بالصورة على مصممته، مصممة روسية إسمها فيكا قازنسكايا، و موجود عند نيت أي بورتيه هنا . icon

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق