الاثنين، 4 نوفمبر 2013

The Best of Isabel

باكتب هذا الموضوع لأن بعد عشرة أيام (14 نوفمبر) المفروض بينزل تعاون إيزابيل ماران و إيتش آن إم. بصراحة ما تحمست للتعاون ما أعرف ليه بس الصور اللي طلعت للمجموعة ما حمستني. لكن شيء وحيد كنت أتمناه من هذا التعاون و اكتشفت أنه موجود يمكن بس قبل أسبوع أو أقل هو بنطلون ترتر. 

أعجابي بهذا البنطلون الترتر اللي كان بمجموعة خريف 2010 ما أعرف وش سببه، عندي قناعة أنه جزء كبير منه لأن اللوك كانت لابسته فاريا بيها. و لا أنكر أنه التنسيق حلو، خصوصا أنه فيه خلط (تعرفون إني أحب الخلط) أعجبني الكعب مع السويتر مع البنطلون. من شفت المجموعة و أنا أتمنى لو أقدر ألبس شيء يشبه له بحفلة. ما أعرف كم بتصير سعر النسخة اللي من أيتش آن إيم، بس لو كانت منطقية، و شكلها مو رخيص أكيد بافكر فيها.
الأشياء الثانية اللي كانت بمجموعات ثانية لإيزابيل و بعد أعجبتني مرة، بس لحد الآن ما شفت أي علامة أنه فيه نسخ منها بتكون بهذا التعاون. الأول البمبر اللي عليها طبعات ويسترن، المجموعة هذي كلها أعجبتني، بس بمبر+ طبعات غربية أكيد نسخة فايزة عندي. قد سوت إيزابيل بمبر قبل، و أعتقد أنها هي اللي جابت موضة البمبر، بس هذي بالنسبة لي اثنين في واحد.
الشيء الأخير هي هذي الصنادل، اللي بعد حسيت فيها كأنها نسخة الصنادل من أبوات الكاوبوي (ما أعرف كيف أفسر أكثر) لكنها عاجبتني مرة من أول ما شفتها.

متحمسين على تعاون إيزابيل ماران و إيتش آن إم؟ وش أكثر شيء متحمسين له لو كنتوا شايفين اللوك بوك؟ و وشيء الأشياء اللي تحبونها عند إيزابيل ودكم تشوفونه بالتعاون؟ 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق