الثلاثاء، 1 مايو 2012

In the Mood for Tropical Gateway

قبل فترة شفت صورة لكيرستين دونست و هي رايحة لهاواي، أو جاية من هاواي أو ما أعرف يمكن بحفلة ثيمها هاواي. بالصورة اللي ما أعرف من وين جاية كانت كريستين لابسة توب من مجموعة ستيلا مكارتني ريزورت 2012، للحق ما كنت متحمسة للمجموعة و طباعاتها الهوائية، و لا تغير رأيي لما شفت كيرستين لابستها بس طبعي كذا أستظرف كيرستين وش أسوي بنفسي :) ؟!!



مع الوقت (زي كثير أشياء) يتغير رأيي بالطبعات الإستوائية بعد وقت. بالفترة الأخيرة أحس إني أبغى شيء بطبعات إستوائية، أعرف إنها موضة بتخلص بسرعة، بس أحس إنها من أكثر الأشياء اللي تعبر عن عطلة حلوة بعيد عن كل شيء مزعج.


من بنطلون من إليزابيث آند جيمس iconاللي كأنه بنطلون بيجاما (عاجبني من زمان)، تعرفون إن موضة البيجاما عاجبتني. لتي شيرت سبونج بوب الهوائي (مين ما يحب بوب سبونج بوب؟). و أنا أدور على أشياء إستوائية لقيت هذي "نيل آرت" من عند إيسوس و عليها طبعات إستوائية (مرة أعجبتني ألوانها)، غير إنها أعجبتني، أعتقد إن نيل آرت الحين بكل مكان، علشان كذا تستاهل إنه نتكلم عنها هنا لو بشيء صغير زي كذا. آخر شيء من أكثر الأشياء اللي حمستني للطبعات الإستوائية هذا الكعب من شارلوت أولمبيا مو رخيص بس الجزم تعيش و تنلبس كثير (جالسة أعطي تبرير لسعرة) حبيت طبعاته، iconحبيت الجزء الشفاف فيه، أعتقد لو أحد يبغى يستثمر بجزمة غالية أظن هذا الكعب يستاهل.

شرايكم بالطبعات الإستوائية؟

هناك 6 تعليقات:

  1. قبل فترة شفت كم قطعة عليها طبعات كذا في وير هاوس تبع دبنهامز
    عن نفسي اشوفها حلوه
    بس ما اشتريها الا لو بلبسها على طول لانه لو جلست بالدولاب فترة وبتطلع بايخه

    ردحذف
    الردود
    1. أعرف إنها بتصير زي طبعة الحمضيات لستيلا http://eyeonlamode.blogspot.com/2011/03/fruity-or-floral.html يعني حقت موسم واحد و تختفي، أو تصير مره ما لها طعم بس أحسها تونس :)

      حذف
  2. طبعة الحمضيات للحين بنفسي :"(
    وشفتها مخفضه بستيلا بس خلاص قدمت :"(

    ردحذف
    الردود
    1. أعرف إنها طبعات موسمية، يعني شيء بسرعة يطيح من الراس، علشان كذا أحب الهاي ستريت، لما يكون فيه موضة زي كذا تحسين حرام فيها هذي الأسعار، أشتريها من الهاي ستريت علشان تطحنين الحب اللي برأسك. مثلا زارا سووا توب نسخة من طبعات الحمضيات، شرتها أختي إلى الآن أحس إنها أنيقة.

      http://www.polyvore.com/cgi/img-thing?.out=jpg&size=l&tid=34953314

      حذف
  3. حلو..
    ماتكلمتي عن لون التيفاني اللي صاير حديث الموسم؟ d:
    عن نفسي مايعجبني صراحة ولا أفكر البسه الا لو كان مجرد لون اضافي عاللبس مو اساس.. بس شفت كثير لابسينه بموقع lookbook ومدخلين معاه بنك وأشياء فلورال طالع جميل وصيفي مرة..
    عموما هم يسمونه mint green
    وآخر كولكشن لزارا، حتى الأطفال، كان ملياااان من هاللون.

    ردحذف
    الردود
    1. صحيح موجودة كثير مع ألوان باستيل ثانية، و أعرف إني ما تكلمت عنها كثير لكن سويت هنا سيت لو ذاكرة أخترت الجزمة بهذا اللون :)

      http://eyeonlamode.blogspot.com/2012/03/women-in-sports.html

      إذا عندك أي أفكار ثانية عنه قولي لي، ممكن يطلع معاي و أقدر أكتب شيء :)

      حذف