السبت، 5 مايو، 2012

Extended Wishlist

ما عمري صنفت نفسي مهوسة جزم (صح الواحد ما يحس بنفسه)، لكن أعتقد إن استهلاكي للجزم سنويا معقول. إلى الآن ما عندي جزمة غالية (و لا كنت أفكر) لحد ما شفت هذي الصورة لماري كايت أولسين بهذي الجزم. 


أول ما شفت الصورة، ما أهتميت بأي شيء ثاني، أصلا عجزت أشوف شيء ثاني غير جزم الإكسفورد اللي لابستها. غير ألوانها (قلت لكم أكثر من مرة إني أحب الطبعات) إنها مقطوعة كذا من ورا عجبتني مرة. ما أتذكر إني قد شفت شيء و تحمست إلا بأعرف من وين. الحين أقول ليتني ما تحمست، لأني ما أتذكر إن بنات أولسين أبدا (على الأقل التوأم)، قد لبسوا شي رخيص. لما دورت لقيت إنها من حيد أكيرمان مجموعة ربيع 2012 (إللي لسا بالأسواق). 


مجموعة أكيرمان لربيع 2012 كانت عاجبتني مرة، لكن ما أعرف كيف فات علي شيء جميل زي كذا. ما أعرف ليه عجزت أوقف أناظر فيها، أتمنى الحين أفتح دولاب الجزم و ألقاها عندي (حتى من كثر ما أنا حابتها و متحمسة ما فكرت أي نقشة ودي فيها). لما دورت عليها أونلاين لقيتها هنا(نفس اللي على ماري كايت) بحوالي 2800 ريال. و لقيت ثانية عند ساكس بس مو كأنها "شبشب" بس أغلى بتقريبا 3430 (شفتوا إن طيبة و ذوقي رخيص :)) ما أبغى اللي عند ساكس يكفيني الشبشب :).