الاثنين، 6 يونيو، 2011

MTV Awards Best Dressed

أمس حاولت إني أشوف MTV بس نمت قبل ما يجي، و أساسا ما أدري هي جت على MTV arabia أو لا. أتذكر إني شفت يوم الجمعة و أنا حاطة ميوت إعلان عن الجوائز بس ما انتبهت. ما يهم أصلا ما كنت مشتهية قوة إني أشوف أي شيء.
نجي للموضوع الأهم، و هو من أحسن من لبس. بالنسبة لي إم تي في أواردز أهم قانون باللبس فيها، بعد عن أي شيء كلاسي، و فخم.


أحسن لبس بالنسبة لي مو جاستين P: ، ميلا كونيس بس للأسف ما لقيت لها صور بالأرايفيلز. ميلا كانت لابسة تنورة و توب من بيلمان مجموعة الخريف الأخيرة 2011. أعجبني كثير كيف أختارت مع تنورة ميني مشكوكة أو ما أعرف وش مسوى فيها، بس إنها تلمع مرة، توب أسود كامل ما فيه أي شيء.
على إني ما أحب هذا الشكل من الشعر، الملحس مفروق بالنص، و محطوط على قدم (عقدتني كيم كرداشيان). بس أنه مع المايك آب و اللبس طالع مناسب مرة، خصوصا أنه التوب ما فيه شيء، فمو مشكلة أنه يتغطى بالشعر.
عجبتني بعد جزمها، ما أعرف من وين بس حلو إنها لابسة كعبات نود، و من تحت ذهبي، لا شتت الإهتمام من التنورة، و بنفس الشيء الذهبي أعطاها شوية حياة.
آخر فقرة أعجبتني بميلا، إنها ما لبست أي إكسسوار مع اللبس.

بالمناسبة ميلا مو هي الوحيدة اللي لبست من بالمان، كيرستين ستيوارت لبست فستان ما قد شفته بأي مجموعة، بس يشبه جاكيت من مجموعة ربيع 2011 أحمر جلد عليه مشابك، و ليتين لابسة فستان من مجموعة خريف 2011 (نفس المجموعة اللي لبست منها ميلا).
بس ميلا أكثر وحدة أعجبتني.