السبت، 4 يونيو 2011

Clients Comes First

ما أعرف إذا تكنت قد تكلمت قبل عن ريتشيل زو، أو لا. بس إذا ما تعرفونها هي ستايلست أمريكية مشهورة بأنها ستايلست لقائمة طويلة من السلبرتي. و بعد ما أعرف إذا كنت قد قلت قبل لكم إني ما أحبها، لأسباب عديدة، بس حبي لها ما يهم، نجيب الخبر الأهم.
بصراحة أنا ما أفهم هوس الناس بتصميم الأزياء، يعني أنا أحب الملابس، و أحب تجميع لوك لو حتى مو لنفسي، بس ما أفكر بالتصميم، ما أحس إني باستمتع، و لا أحس أنه شغلتي. 
ريتشيل قبل أيام طلعت مجموعة ريزورت باسمها أظن إنها المجموعة الثانية، أتذكرت قبل فترة عرضت مجموعة صغيرة، يمكن ما فيها إلا 5 أزياء. 
الحين يوم إن ريتشيل طلعت مجموعتها و خلصت، و أكيد ما شاورتني، مالي إلا إني أعلق على المجموعة، و بما أنه ريتشيل عندها قائمة طويلة لزباين مشاهير، هي الستايلست (أو المنسق) لهم، فأتوقع أنهم راح يكونون أول من يلبس لها. فحطيت اقتراحاتي لمين يلبس إيش. 

علشان أكتب هذا الموضوع رحت أدور مين هم زباينها، فيه ناس أعرفهم من قبل زي جينفير قارنر، آن هاثوي و كاميرون دياز، بس فيه ثانين تفجأت لما شفتهم منهم إيفا منديز. 
ما أعرف ليه حسيت إن هذا الفستان يصلح لإيفا، بس الفترة الأخيرة أحس إنها تلبس فساتين كثيرة من هذا الشكل، خصوصا الأقمشة اللي فيها طبعات. يمكن اللي خلاني أحس أنه يصلح لها، شكلها بالميت قالا لبست فيه فستان نيلي، أو اللي يسمونه أزرق إلكتريك أو ملكي بالميت قالا من هالستون هيرتيج



كايت باكنسيل، يمكن الوحيدة اللي من اللي باكتب عنهم اليوم، كنت أعرف من قبل إنها وحدة من زباين ريتشيل، ما يعجبني ستايلها بشكل عام، مو لأنه شين، بس أحس إنها تتعب بقوة علشان يطلع شكلها حلو. 
الفستان اللي فوق هذا، أحس أنه الوحيد اللي من المجموعة اللي أكيد راح تلبسه وحدة من السلبرتي. أول ما شفته ما فكرت إلا بكاميرون دياز و آن هاثواي من زباينها ممكن يلبسونه، خصوصا أنهم طويلات، بس براسي ما ركبوا، و لما تذكرت كايت، حسيت أنه راح يمشي عليها بقوة.


كايت هادسون بعد ما كنت أعرف إنها من زباين ريتشيل، بس طلعت وحده منهم. كايت الحين حامل، و أظن إنها مطرفة (يعني على وشك ولادة). الفستان هذا يناسب اللوك حقها (البوهو) كثير، و يصلح لحامل و لغير حامل، بس لو لبسته أعتقد راح تلبسه بعد ولادة، لأني ما أظن باقي كثير على ولادتها، علشان يمديها تطلع لشيء يستاهل هذا الفستان.
ما أعرف ليه هذا الفستان ذكرني بفستان من مجموعة قوتشي لخريف 2011 شوفوه هنا، و أحس أنه هذا الفستان راح يلبس. 


اللي كانت صدق صدمة لي (إنها من زباين ريتشيل). ما أعرف ليه كنت أحس إنه هذا ذوقها، بس هذا دليل على إن شغل ريتشيل زين حتى لو قلت لا. 
ليف ما تلون بملابسها كثير، دائما أسود أو أبيض، و كثير تطلع سيقانها، علشان كذا أعتقد أنه هذا الفستان يلبق عليها كثير (ممكن تلبس معاه جاكيت لو لبسته).