الاثنين، 30 مايو 2011

Lemony Summer

أحب الليمون، و لا أعرف ليه لما يجي ببالي يجي بالي شيء صيفي و انتعاش، مع أنه الصدمة الكبرى بالنسبة لي كانت، لما عرفت أنه فاكهة شتوية ؟!! رحت أسأل أمي، بس للأسف أمي أكدت المعلومة، و خلتني أعيش بدوامة مالها نهاية. كيف نعيش طول عمرنا و ببالنا أنه الليمون رمز الانتعاش، و بالنهاية يصير يطلع بالشتاء؟
نجي لموضوع اليوم وهو اللون الليموني، مو الليمون نفسه ...


قبل أسبوع تقريبا كان على ما أظن فيه حفل لسيفورا أو شيء زي كذا (منتج تجميل)، و كانت جاية سولانج نولز (أخت بيونسية) لهذا الحفل لأنها على ما أعتقد أنها وجه لهم.
المهم سولانج لها ستايل مختلف مرة عن بيونسية، (شعر أفرو، ألوان أفرو، نقشات أفرو) كثير مرات تطلع بشكل حلو، بس بعض المرات أحسها "أوفر" شوي. لكن بهذيك المناسبة، ما كانت أوفر إطلاقا، شعر أفرو و بدلة ليمونية مع قميص أبيض، سلسا و صندل.
اليوم شفت الصورة هذي لكيرا، كيرا ما أعرف ليه بس أحس من زمان ما عجبني شيء عليها، لكن هذي التنورة الليمونية المكسرة (التكسير راجع بقوة) مع قميص أبيض نفس الشيء و صندل.
قبل بعد أيام شفت الصورة هذي لميشا بارتون اللي راجعة تلبس بشكل نظيف، مو مكركب، بعد لابسة تنورة ليمونية قصيرة، مع قميص حرير عليه خنافس. ميشا يمكن أختلفت عن كيرا و سولانج بأنها لبست لبس ملون أكثر، بس يظل ألوانه هادية و صيفية مرة.
بس أذكركم كيف لبست السنة اللي فاتت ميشا بنطلون ليموني، و علشان تعرفون بعض الأشياء ما تجي بالساهل، صح يطلع الشكل متعوب عليه بس يحتاج بعد شوي تفكير.

الصور هذي خلتنني أفكر باللون هذا قوة، خصوصا أنه ألوان بشراتهم  مختلفة مرة، و كلهم لابق عليهم الون، يعطي جو صيفي بقوة، بس يمكن أهم شيء فيه أنه يبقى اللوك بسيط قد ما يمكن، و إن كان فيه شيء ممكن ينلبس معها (جزم، شنط) أظن بني أفضل خيار.