الأحد، 29 مايو، 2011

Tour Time

منيب مرة مع الأغاني و المغنين، يعني اللي يصادف إني أسمعه، أسمعه، لكن ألاحق أخبارهم و ألبوماتهم، ما قد سويتها. و لا تعجبني كثير الخنبقة اللي يسوونها بالحفلات، هذي الملابس الغريبة "الكستومز" يعني ما أشوف إلا إنها فكرة فاشلة، و تأكدت من هذي الفكرة بفيديو كليب بيونسيه الأخير لأغنيتها Run the World، أغنية كلماتها تافهة و لا لها معنى، بس إنها كانت بكل مكان بالنت علشانها لبست عشرة، أو ما أعرف كم فستان من الهاي فاشن و الأوت كتو بالفيديو (سو عليه سيرش باليوتيوب، إذا ودكم تشوفونه).
زي ما قلت لكم مانيب مهتمة بأخبار المغنين، و لا أعرف من اللي راح يسوي جولة غنائية، و مين لا، بس هو بالعادة بالصيف العالم تحمي الطار :P.
علشان كذا سويت هذا الموضوع اللي أخترت فيه من مجموعات الخريف الأخيرة ملابس، ممكن تلبسها أربع مغنيات لحفلات الصيف.


تتذكرون التصنيف اللي قلت لكم عنه قبل "بيتاتيك"؟ اللي حطيت فيها آنا ديلو روسو. القائمة فيها بعد ليدي قاقا. هذي المخلوقة ما أحبها أبدا، و لا أحب أشوفها طريقتها "تراني شخص غريب" تنرفزني.
ما علينا هي موجودة، و لا أقدر أغير شيء، علشان كذا باقترح وش ممكن تلبس لوحدة من حفلاتها، طبعا هي تلبس ملابس غريبة كثيرة، و تلبس لأكساندير ماكوين كثير، خصوصا إنها غنت بعرضه الأخير اللي قبل لا ينتحر ...
أحس الفستان هذا بتعديل بسيط، ما أعرف وين ممكن يمشي عليها، لأنه بهذا الشكل، أحس أنه كبير مرة. يمكن تقلل الأشياء السوداء اللي متدلية من الفستان.


من قائمة المغنيات اللي اليوم بأحطهم يمكن فلورانس هي أكثر وحده أحبها، صح ما أعرف أسامي أغانيها، و لا ألبوماتها، بس ملابسها حلوة، و صوتها حلو (إذا تحبون الموسيقى "الروحية") دور عليها و أسمعوا لها.
تعجبني بملابس فلورانس، أنه أغلبها لو لبستها فيروز (طبعا و هي أصغر من الحين)، بتطلع عليها حلوة، أصلا ما أعرف وش يربطها ببالي بفيروز ؟! بس ما يهم أحس أنه الفستان الأخضر هذا من رالف لورين (و اللي بادية أحبه من جديد)، أحس بيطلع عليها حلو، لو بعد يطول من ورا.


بالأساس هذا الفستان، هو الفستان اللي خلاني أفكر بهذا البوست، أول ما شفته قبل شهور من عرض فيفيان ويستوود، ريانا أول من من جت ببالي، طبعا حفظتها عندي، و كنت راح أسوي بوست عن ريانا وش ممكن تلبس، بس إني تعيجزت، وراح الوقت و بطلت، و الحين قلت أحطه مع مجموعة مغنيات ... بس باختصار، هذا الفستان مخلوق لها.


بديت ببيونسية و الفيديو كليب و الأغنية البايخة، بس هذا ما يعني إني ما أكتب عنها، و أقدم لها خدمة P: المهم أخترت لها هذا الفستان لها من مجموعة دولتشي آن قابانا اللي أكثرها نجوم، صراحة أول ما تصفحت المجموعة، ما أعرف شعوري كان غريب تجاهها، بس الحين بعد شهور و أنا أشوفها حبيتها، خصوصا بعد ما شفت واحد من فساتينهم على زوي سالندا. أحس المجموعة الأخيرة بالنجوم، و الترتر تشبه بونسية خصوصا جو الديسكو نهاية السبعينات و الثمانينات.

وش رايكم أنتم بالأختيارات؟ و عندكم مغنية مفضلة من القائمة اللي حطيتها أو غير (ملابس و موسيقى)؟