السبت، 11 يونيو 2011

Boho

قبل تدوينتين يمكن، تكلمت لكم عن ريتشيل زو، و الكوليكشين الريزورت حقها، قلت لكم بذيك التدوينة إني ما أحبها، و علشان تعرفون أنه خطأ الواحد يصدر أحكام من دون ما يعرف عن الشخص أكثر :)، أنا طحت بهذا الخطأ، و ريتشيل مو هي الوحيدة الي بنيت تصور عنها قبل لا أشوفها، و أعرف كيف تتصرف.
كنت قبل أسبوع تقريبا فاتحة اليوتيوب الصفح الرئيسة، و اقترح علي اليوتيوب مقطع من برنامجها، المقطع كان قصير بس حمسني إني أنزله، نزلته، و أعجبني، و ما أقول إني بديت أحبها، بس كثير من الأسباب الي كانت تخليني ما أحبها أكتشفت إنها أشياء أنا متخيلتها، أو بانيتها من كلام مواقع القوسيب.
ما يهم نجي للي لكلام اليوم، و هو هذي الصورة اللي شفتها لنيكول ريتشي، و هي طالعة من بيت وحدة من صديقاتها، أعجبني شكلها كثير، حسيته مريح، مع إني شفت ناس يسبونها، بس ما يهم، أنا أحب الأشياء المريحة، و اللي أحس فيها إني ما لبست شيء، خصوصا بالصيف.


Rachel & Nicole


Tibi maxi dress, $770
Camper shoes, 180 CAD
Bex Rox chunky beaded necklace, £245
Ileana Makri gold ring, £4,250
Chain necklace, £569
Hair accessory, £18
TopShop round sunglasses, $45

و أنا أشوف البرنامج، عرفت أشياء كثيرة عن ريتشيل ما كنت أعرفها قبل، أهم شيئين: إنها تحب الفينتاج و تحب المجوهرات. صحيح إلى الآن كثير من لبسها أو اللوك النهائي حقها ما يعجبني، بس بعد ما شفت البرنامج أكتشفت إن عندها قطع بذات فنتاج تخليني ودي الحين أسرق بيتها.
من جهة ثانية نيكول ريتشي (و اللي كانت وحدة من زباين ريتشيل، و الحين صديقتها) تحب كثير ستايل "البوهو"، حتى أنه خط المجوهرات و خط الملابس حقها كلهم تشوفون فيه تأثير البوهو و الستينات.
اللوك اللي اخترته قلت لكم أخترته بتأثير الثنتين، أخترت فستان أبيض، ستايل ستينات (بوهو)، و عمامة زي نيكول تقريبا، و أخترت إني أكثر المجوهرات (و بالعادة ما زسوي كذا بالحياة الحقيقية)، لكن هذا من تأثير ريتشيل علي، خصوصا و إني لما أشوفها أحسها بتطيح على وجهها من كثر المجوهرات، و أهم شيء أخترت سلسال شانيل فينتاج علشان أعطي شعور (ريتشيل زو).
الجزمة أخترت هذي الجزمة الفلات، مع إني ما أحب تطقيم الألوان خصوصا الملابس مع الجزم، بس هذي الجزم أعجبتني مرة، مع إني ما أحب أقول هذي الكلمة، بس إنها كيوت. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق