الاثنين، 13 يونيو، 2011

Defected Couture ?!!

أعرف أنه خاف نشاطي هاليومين، أو الإسبوعين، بس خلاص آخر السنة، و كل العالم عندهم اختبارات ... و غير كذا أساسا ما طلع معاي شيء. 
اليوم كنت بواحد من الأسواق (الله يستر علينا و عليهم). شفت بواحد من محلاته (و بعد ما راح أقول أسمه) P:. هذ الفستان اللي على اليمين.


و الله الهدف مو إني أتمسخر على أحد، بس هذي الفضاوة، يعني بالأساس أنا مو ضد تقليد أفكار ماركات الهاي فاشن، بالعكس، و دائما أحاول أجيب أشياء تشبه لها من الهاي ستريت لسببين، الأول إني بعض المرات أشوف إنه فيه موضات يمكنها لطيفة، بس ما تستاهل أضيع فلوسي عليها. الشيء الثاني من حق كل الناس يلبسون ملابس حلوة، حتى لو ما عندهم فلوس تخليهم يشترون من الهاي فاشن، 
الفستان اللي قدامنا زي ما أنتم شايفين "يقال له" نسخة من الفستان اللي علي اليسار من مجموعة ربيع 2009 الأوت كتو، لكيغيستيان ديور. اللي أشوفه قدامي كارثة، و مثال كيف تحول تحفة، لفستان مسخرة على واجهة محل، يسوي نفسه يبيع فساتين سهرة. الدرس الثاني اللي استفدته من هذي الصورة D: هو أنه لما تجي دور زي ديور، شانيل، أرماني و إيلي و فالنتينو جيفنشي و غيرهم، يسوون فساتين أوت كتو يآصل سعرها لأكثر من 60,000 دولار فأنه معاهم حق، مو مرة، بس الفستان اللي صورته لكم خلاني أقتنع شوي. 

آخر شيء، كبروا الصورة و ناظروا تفاصيل الفستان، طبعا مو اللي على اليمين أكيد، اللي على اليسار، و بتعرفون وش معنى خياطة راقية.