الثلاثاء، 14 يونيو 2011

What about doing something useful in the summer?

هذا واحد من العناوين الطويلة اللي تطلع معاي من فترة لفترة، يقولون العناوين الطويلة هي ميزة للأفلام الإيطالية، بس أنا ما أتذكر إني شفت فيلم إيطالي عنوانه كان طويل.
ما يهم نجي للسالفة الأساسية، قلت لكم كم مرة عن كتاب p.s. i made this  اللي أشترته أختي، و هو عن أشياء (على الموضة)، ممكن تسوينها أنت بنفسك. 
قبل أمس ما أردي أمس قالت لي أختي إنها ودها تسوي شيء من الكتاب، ما فتشنا الكتاب من جديد علشان نفكر بوش ممكن نسوي، بس اليوم شفت عندها شغل حلو مرة على موقعها. 


أحب دريس فان نويتن، بس ما أعرف ليه لما كنت أقلب مجموعة ربيع 2011 أول ما نزلت ما انتبهت لهذا البنطلون الجينز ... ما انتبهت له إلا لما شفت على وحدة بستريت ستايل (عجزت أتذكر، مين و لا وين شفتها) بس لفت لي نظري البنطلون قوة، و عجبني و كنت ما زلت ما أعرف من وين بنطلونها. 
دائما، دائما، دائما أحتاج نظرة ثانية و ثالثة و عاشرة علي بعض المجموعات علشان أستوعبها، و أنتبه للأشياء الحلوة فيها، و من محاسن الصدف إني قلبت المجموعة من جديد، و اكتشفت إن البنطلون من عند دريس. البنطلون زي ما قلت لكم أعجبني قوة بس أنا الحمد لله قنوعة P: علشان كذا ما فكرت أعرف سعره (بس اضطريت يوم جيت أكتب لكم) :).

زي ما قلت لكم أنه عاجبني، بس بصراحة ما حلمت فيه، لأني ما أتوسد جبل من ذهب، علشان كذا عندي قناعة أن الجينز حرام فيه أحد يشتريه من ماركات غالية، حتى لو كان مطرز بذهب، بالنهاية هو جينز، ماراح ينلبس لأوسكار، و لا لزواج ... و لا حتى بعزيمة تقابلين فيها الرئيس.


المرأة العبقرية اللي تشتغل على الأشياء الموجودة بـ p.s. i made this (للأسف ما أعرف اسمها) عرفت كيف تسوي البنطلون تقريبا ببلاش ... كلوريكس، خل و مقص إذا بغيتي يكون مشرشح من تحت. 
الشيء اللي باقوله، الجينز بكل أشكاله راجع بقوة، بيكون حلو لو يكون عندك شيء مختلف و مميز زي هذا، أكيد إن شاء الله إني باجرب أسويه بس لازم أتنقى بالأول أي جينز راح يتعرض لعملية التطهير هذي P: ... 
لو سويتوه، وروني كيف بيطلع معاكم، و أنا أكيد راح أوريكم. 

أرسلوا لي الصور على dejavu_ar[at]hotmail.com "أكيد لازم تبدلون كلمة at بـ @" بس هذا إجراء علشان ما يلقطها السبام.

أما إن كان عاجبكم بس مالكم خلق تسوونه، فتقدرون تشترونه (إن حصلتوا الماركة) بـ 313 دولار، طبعا إن ما كان خلص أساسا، خصوصا و أنه بدأت التخفيضات على ملابس ربيع و صيف2011.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق