الخميس، 16 يونيو 2011

Perfect Look for Summer

فيه شيئين أنا طايحة فيهم الفترة هذي: ريتشيل زو (خلصت السيزون الأول و الثاني من ريتشل زو بروجيكت)، و الثانية هي بلايك لايفلي، بس تراي لسا ما انحدرت لمستوى GG لا تزعلون ياللي تشوفونه، بس عجزت أتحمل اتحمل تفاهته.
بلايك بالنسبة لي علي الأقل من الأشياء اللي شفتها إنها ما تعرف تمثل، بس صراحة البنت حلوة، و جسمها قاتل.


أنا مو من الناس اللي طايرين بستايل بلايك، و لا أنا بعد من اللي كل ما لبست شيء قاموا يعطونها دروس باللبس، و بعد ما تفرق بالنسبة لي كان عندها ستايليست أو لا (زي ما هي تقول)، لأني ما أشوف إن الموضوع يستاهل إني أفكر فيه أصلا.
ما يهم نرجع للموضوع الأصلي (زي دايم)، و ابغى أتكلم عن لبسها لجاي لينو ..
اللبس بالنسة لي بهذي الفترة يمثل كل شيء خاطري فيه، خاطري بقطعة من ميسوني، بس ما أعرف إيش، وش يستاهل قيمة مرتفعة؟ و أفكر إني أنتظر وش راح يسوون لتارقيت، يمكن يطلع معاهم أشياء حلوة، ينقدر عليها.
خاطري إني آصل لمجوهرات غالية و فخمة متى ما أبغى (تأثير ريتشيل زو)، البرنامج خلاني أقدر المجوهرات بشكل كبير، رغم إني ما أشتريها كثير، لأني ما أشوف إني "أحللها"، بس ودي كذا لما أشتهي أروح لمحل و أختار، و لا عندي مانع بكرا أرجعها لهم.
و أكثر شيء خاطري فيه، إني ألبس قطعة غالية بشكل كاجوال. مو رسمي.

أرجع للبسها بشكل عام، أعجبني مرة الفستان الميسوني الذهبي هذا، أعجبني إنها لبست تحته تانك أبيض، خلاه كاجوال، و أكيد غطى جزء من صدرها، خصوصا و إن الناس دايم ناقدين عليها قضية الصدر. أعجبني الصاندل الكعب اللي من كريستيان لوبيتن (يمكن أول مرة يعجبني شيء من لوبيتن بقوة) لونه مع هذا الفستان الذهبي الفاتح طالع حلو مرة، و الصندل مخلي اللبس كاجول، بنفس الوقت مو حق بحر أو شارع، الكعب يخليه لبس حفلات. أعجبني كثير إنها لبست مجوهرات (واضح) إنها غالية مرة، الفيروز طالع حلو، مع مجموعة الأساور الثانية.

مع المايك آب، و الشعر، أكيد أختار هذا اللوك أنه يكون أحسن خيار لحفلة بالصيف، تذكروا دايم أنه مو لازم تسوون نفس الشيء، يعني فستان بلون فاتح (ألوان طبيعية)، و من دون موديل معقد (من دون أكمام و قصير)، تانك أبيض، مجوهرات أو إكسسوارت كثيرة على يدك و ملونة، مايك آب خفيف، وايفز بسيطة، و صندل كعب بلون نيون، من أي ماركة، أي محل بيخليك حلوة زي بلايك.

هناك تعليقان (2):

  1. ohhhhh isnt she the best ?
    احب لبسها وطريقتها لانها مو زي بلير ب المسلسل غير برا هذي نفس الطريقه
    اني واااي
    انا م اعرف كيف القى ايميلك : $
    لان فيه اشياء ابغى اسألك عنها

    ممكن تراسلني ع الايميل هذا

    funny_hah@hotmail.com

    شكككرا

    ردحذف
  2. أرسلت لك شيكي على إيميلك، أو على الجنك :)

    عفوا

    ردحذف