الجمعة، 24 يونيو 2011

PINK: Day & Night

منشغلة الفترة هذي إنس أشوف لي ملابس و أغراض جديدة، أحس من زمان ما شريت لي شيء، و تراي صادقة لما أقول من زمان، يمكن أكثر من 3 شهور، حتى ما أتذكر وش آخر شيء شريته.
من الأشياء اللي ملاحظتها على السلبرتي هذا الصيف، و من الأشياء اللي صايرة تغريني أني أشتري شيء زيها، هو شيء وردي، الصيف هذا كل تقريبا سلبز طلعت بشيء وردي: ناومي واتس، كيت باسورث، كايتي هولمز، ديان كروقر ... و القائمة تطول 
قبل يومين شفت هذي الصورة لسلمى بلير، و عجبني شكلها، مرة، و حمسني أكتب عن الوردي، للي بخاطري من فترة أكتب عنه خصواصا و أنه تقريبا كل مجموعات الريزورت كان فيها وردي. 


من بين كل السليبز اللي لبسوا وردي (أكثرهم أشكالهم حلوة) حبيت إني أحط هنا صورة سلمى، لأني أحب كثير شكل الحوامل المرتبات و النظيفات، و اللي يعرفون كيف تطلع أشكالهم مو كأننا غاصبينهم على الحمل، و يعاقبونا بشكل يجسب سدة النفس.

زي ما قلت لكم أنه مجموعات الريزورت 2012 تقريبا كلها فيها علي الأقل قطعة وردي، و لحد الآن فستانين (أكيد ورديات) من هذي المجموعات أنلبست من سلبز: 
الأول لبسته العارضة بروكلين ديكر للميت قالا من مايكل كورس، حتى قبل لا يطلع المجموعة للعالم، أول ما شفت الفستان حفظته عندي لأني توقعت أنه أحد من السلبرتي بيلبسه، و نبهتني أختي أن بروكلين لبسته و خلصت. 
الفستان الثاني لبسته كايت بسورث من ريتشارد نيكل، الفستان هذا توقعت (إن أخوه) فستان نفسه بالضبط بس بكم، راح ينلبس، بس كايت لبست هذي النسخة بأسرع من ما توقعت. 


زي ما قلت لكم، الوردي كان بكل مكان، و يصلح لكل وقت ملابس صباح، أو ملابس سهرة. 


الصباح:


الملابس من اليسار لليمين: (نرسيسو رودريقز، مارك جايكوبز، سلين). من بين الثلاثة هذي أكثر شيء حبيت بقوة يعني ودي أسرقه الحين، هو البالطو اللي من نرسيسو عجبني بشكل غير طبيعي، لونه، شكله، شكل قماشة كلها تخليه حلو، و أهم شيء أنه مو ثقيل و لا ضيق يعني ممكن ينلبس لأكثر من جو، يعني لو لبستي تحته كل دولابك للجو البارد ما يطلع بايخ و متنفخ، و لو كان الجو "بويرد" ينفع بس تحته ملابس ربيعية خفيفة. 
أتمني أشوفه على أحد، بانبسط بجد أن فيه ناس قدرت هذا الشيء.
عجبني اللوك حق مارك جايكوب بشكل عام، تنورة وردية نفاشة (بناتية مرة) و معها سويتر رمادي (ناضح مرة). نفس الموضوع على سلين أعجبني لوك كامل، و أتوقع إني أشوفه بالضبط على أحد بالشارع أو بأي مكان زي ما هو بحزامه و قميصة و جزمته.

ليل:


من اليسار لليمين: (أوسكار دي لا رينتا، بوتشي، برابال قورنق). من الثلاثة ذولي أكثر شيء عجبني مرة هو اللوك اللي من بوتشي، أعجبتني التنورة الترتر المنفشة، مع التوب الشيفون ... مع أنه أكثر شيء أعجني، و نفس قصة البالطو اللي من نرسيسو ودي أسرقه كامل الحين، بس أعتقد أنه فستان أوسكار و برابال هم اللي راح ينلبسون للريدكاربيت و أحسهم بيطلعون حلوت. بخاطري بجد أشوف بوتشي على أحد، و خصوصا أحد بيلبق عليه هذا اللبس مثل تيلدا سوينتن أو كايت بلانشيت.