الأحد، 13 فبراير 2011

My favorite Bag

اليوم ما أظن إني راح أتكلم عن عرض، بس باتكلم عن خلف الكواليس أو الباكستايج، لواحد من العروض.
ما قد صارت لي فرصة أقول لكم قد إيش أحب الهدايا :) ... مشكلتي إني عندي قائمة ما تنتهي من to buy، و كل مرة نقول خلاص هذا آخر شي يطلع شي ثاني حلو، أعرف إنها مؤامرة من الغرب P: بس راح أمشيها عليهم.


تقريبا من حول سنة، و أنا ميته على هذي الشنطة من فندي، أول مرة شفتها على آبي لي هنا. بالعادة ما أحب الشنط اللي مطبوع اللوقو حق الماركة و خصوصا فندي، بس هذي ما أعرف ليه غير. شكلها غير ، طريقة تعليقها غير كل شيء فيها غير (طبعا يمكن أنا أبالغ بالتغزل بس وشي أسوي حابتها). من زيادة الحب أضفتها للبوتيك حقي. تقريبا كل من وريتها ما شاركني الحماس، بس كل ما شفتها على أحد و خصوصا الموديلز بالصورة (هاناه قابي و جاكلين جابلونسكي) و كلهم معاهم الشنطة زاد حماسي لها. الليوم رحت لمحل فندي أبغى أشوف هي موجودة أو لا، و لقيتها بس مو مطبوع عليها لقيت وحده جلد بني و حده جلد أسود، بأكثر من 6000 ريال. بس تعرفون المثل اللي يقول: أنتم كريمين و أنا أستاهل) ترا اللي عجبتني البنة P:

هناك تعليق واحد: