الاثنين، 13 يناير، 2014

Report: Golden Globe 2014

أمس كان قولدين قلوب، يمكن كلكم تعرفون قبلي، بس ما يهم، باتكلم عن الأشياء اللي شفتها، و علشان أكون صريحة معكم شيئين حمسوني أكتب: أوليفيا وايلد و زوي داشنيل. ما أعرف هي الفساتين اللي قللت حماسي بحفلات توزيع الجوائز (إني أحس الفترة الأخيرة ما عاد فيه فساتين تخلي الواحد يشهق) أو لأن اهتمامي بالأفلام قل، مو بالأفلام، بالجوائز هذي، صرت ما عاد أحس لها قيمة، و إنها كلها مجاملات و مصالح. ما علينا، خلونا نتكلم عن  الملابس و الموضة. 


خلوني أبدأ بأوليفيا وايلد، أولا أحط توضيح إني ما أشوف الحمل "كيوت"، عادي ناس يظلون زي ما هم + البطن، و ناس ما يصيرون حلوين، بس هي مرحلة و تعدي، الفكرة إني ما أشوف إن البطن حلو، علشان تعرفون إن رأيي بأوليفيا يستحق منكم أنتم بعد الإهتمام P: المهم اللي بأقوله، إن شكل أوليفيا بهذا القوتشي بريمير أحسن شكل حامل قد شفته بحياتي (أظن)، ما عمري شفت حامل شكلها مثير كذا، المهم ما علينا، بس تحذير، أظني راح أدخلها بأحسن لبس لشهر يناير. 
أوه لوبيتا، أظن لو لفت قماش و طلعت من البيت بأقول هذا فستان حلو، لوبيتا لابسة فستان رالف لورين أعجب ريم من عروض نيويورك، لو قريتوا الردود على الموضوع، عرفتوا أنه ما كان عاجبني لأسباب، بس وش أسوي لوبيتا تحلي كل شيء. 
زوي داشنيل لابسة بعد فستان كان عاجب ريم من أوسكار دي لا رينتا (بعد بالردود واضح). عجبني شكلها بالفستان، بس عندي مشكلة كبيرة مع الوردة اللي حاطتها، أولا: إني أعتقد إنها حركة قديمة، بعدين ما أحسه مكانها، بعدين نفس الوردة شكلها رخيص بعد. 
عجبني شكل أيمي آدمز بفالنتينو، بعد هي لابسة فستان أحمر (أظن الأحمر و درجاته كان أكثر لون لبس أمس). (حطتيه هنا بالملابس اللي ودي أشوفها على الريدكاربيت) مشكلتي الوحيدة معه مو مشكلة، بس كان ودي لو خلت شعرها فيرونيكا لايك وايفز، يمكن ما كانت تبغى شكلها يصير زي شخصيتها بأمريكان هوسيل. 
آخر شيء ما حطيت صورتهم فوق، بس هذا رابط للصورة، زوي سالدانا لابسة فستان بعد تمنيت يلبس من برابل قرونق، عجبني شكله هنا بالأفتر بارتي، بس بالريد كاربيت ما كان عاجبني مرة. و ميشيل دوكري لابسة فستان من أوسكار دي لا رينتا، كانت أقول أنه يصلح فستان زواج، بعد عجبني شكلها فيه.

أنتم وش رأيكم؟ وش عجبكم؟ من عجبكم و أيش ما عجبكم؟