السبت، 18 يناير، 2014

Sample #7

الشيء اللي باتكلم عنه، يمكنه من أكثر الأشياء اللي انبسطت، كنت متحمسة إني أجربها. الشيء هذا هو BECCA shimmering skin perfector opal أو باختصار هو هايلايتر من بيكا. إلى وقت قريب أعرف أنه بيكا ما تنباع بالسعودية، ما أعرف إذا كانت تنباع الحين أو لا، أو بأي دولة قريبة بالخليج.


المهم من زمان و أنا خاطري باهايلايتر هذا، أو علشان أكون أكثر دقة، كان خاطري أجربه. 
مشكلتي معاه دايم كانت أنه زي ما قلت قبل ما لقيت بيكا بالسعودية. لما شفت أونلاين، لقيت أنه بيكون الشحن تقريبا بسعر المنتج نفسه. المنتج سعره 41 دولار يعني تقريبا 150 ريال، و منطقيا ما أظن فيه هايلايتر يستاهل 300 ريال (على الأقل هذي وجهة نظري) خصوصا إني ما قدر جربته، مع إني أحب الهايلايتر، و أحب البشرة اللي تلمع. مو تلمع كأنه قناه قليتر، قصدي تلمع من النظارة. 

قبل فترة حصل لي أجرب عينة من سيفورا، بدرجة أوبل opal. أقدر أقولكم، إذا فيه هايلايتر، فهو هذا الهايلايتر. اللمعة اللي يعطيها الوجه لمعة كأنك طول عمرك ما تكلين غير فواكة و تشربين موية. مو لمعة قليتر لا نظارة و صحة، باختصار أقدر أقول إنها صحة (كذبية) بقارورة. 

بعد ما جربتها أقدر أقول أنه يستاهل سعره (جربت أكثر من هايلايتر قبل هاي إيند و درقستور) جربت مايك آب فوريفر، و بينفيت، ما فيه شيء زي هذا. أتمنى بجد لو يبيعونه بحجم أقل (الحجم اللي الحين موجود و الوحيد هو 50 مل)  يعني تقريبا بحجم أساس. لو عرضوا حجم أصغر للنص بعد بنص السعر، أعتقد أنه منطقي، لأنه مين بيخلص هايلايتر بهذا الحجم؟!! بالنهاية أنت ما تحطينه على كل وجهك، و لو كنت مثلي، ما راح تحطينه كل يوم. 

آخر شيء بأقوله، إذا حصل لك فرصه تجيبنه، أعتقد أنه من الأشياء اللي تستاهل الواحد "يدلع" نفسه فيها. جربوه متأكدة بيعجبكم، بالنسبة لي، لو بغيت أشتري هايلايتر هاي إيند ما راح أفكر بشيء غيره. بالمناسبة إذا كنتوا تعتقدون أنه غالي، هايلايتر بينفيت هاي بيم و سن بيم كميتها أقل من بيكا بأكثر من النص، و سعرها أكثر من نص سعر بيكا بدولار.