الخميس، 23 يناير 2014

Spring 2014 Couture: The Report

جينا لأسبوع موضة جديد، صراحة أحب أسبوع الأوت كتور، فخم، الموضة فيه قليلة (أعرف أنه أسبوع موضة) بس الأوت كتور بالعادة الملابس فيه تكون "تايمليس"، و الشيء الأحسن أنه أسبوع واحد بس، ما تكثر عن 20 عرض (على الأقل اللي أعرفها) فما أحس إني بماراثون نفسي ينقطع و أنا أتابع العروض. ما علينا، خلونا نتكلم عن العروض بشكل عام، و أحسن الملابس بالنسبة لي. 


بالنسبة لي العرض الأحلى، كانت مجموعة يوليانا سيرقينكو، أعتقد هذي مجموعتها الرابعة، و أظن إنها من أحسن مجموعاتها لحد الآن. تقريبا حبيت كل قطعة بالعرض، و أتمنى إني أشوفها أكثر على الريدكاربيت، ما أظن بنشوفها بالأوسكار، بس عندي أحساس أنه بتكون موجودة بمهرجان كان، حبيت مرة الفستان الأحمر، أحس لو شفته على الطبيعة يمكن بانهار. بما أننا نتكلم عن يوليانا شفت هذا الروب المنقط اللي كأنه بيجاما بعرض سكيامبرلي (الثاني من اليسار، فوق) طبعا حبيته مرة، لأنه منقط و لأنه بيجاما، بس لأنه مو حاصل لي، راضية أنه أحد يلبسه، وودي أشوفه على يوليانا، أحسه يصلح لها مرة. 
ما أعرف عرض ديور ما حسيته ديور، شوي كان جامباتيستا فالي، و شوي كارفين (زي الفستان الأول من اليسار، فوق)، أعرف إننا بنشوف منه كثير على الريدكاربيت (لأنهم يلبسون ماريون و نتالي بورتمان، و جنيفير لورانس، و لأن لي لي سوبايسكي صديقة راف سيمون)، بس لو كان فيه فستان ودي أشوفه من المجموعة بيكون هذا الفستان و على ماريون. 
أعتقد شانيل كان فيه قطع حلوة كثير (أحلى من مجموعة الخريف أكيد)، مو مميز، بس عجبني فكرة سنيكرز على أوت كتور، و حسيت الملابس مرة خفيفة، بنفس الوقت فيها شغل مرة كثير. 
مايسن مارتين مارقيلا، ما شفته مثير، بس أتمنى أشوف هذا اللوك على ريانا، أحسه مخلوق له (الثاني من اليسار، تحت). حبيت الفستان الرمادي من فالنتينو، ودي أشوفه على تيلدا سوينتن، عجبني بعد التوكسيدو الفراشة من جان بول قوتييه، موزة تلبس كثير من قوتييه أوت كتور، بيكون ظريف لو تلبس هذا. أرماني برافي قدم مجموعة بشوية إيحاء هندي (إلى الآن الملابس الهندية تأثر على الموضة) أعتقد هذا الفستان بنشوفه على كايت بلانشيت بباقي موسم الجوائز، خصوصا إنها مرشحة للأوسكار. 

ما حطيت صورة لأي شيء من العرض، بس إيلي صعب، لحد الآن يسوي فساتين مرة حلوة، و دايم تطلع حلوة بالريدكاربيت، لكن ما أشوف فيه شيء مختلف عن باقي مجموعاته، يمكن الشيء الوحيد، أنه استخدم اللون اللي قالت عنه بانتون أنه لون السنة، أو لون قريب منه هو اللون البنفسجي، أو اللي سمته بانتون: الأوركيد المشع. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق