الأحد، 26 يناير، 2014

Best Dressed 2013 Winner

أعرف إني متأخرة عن باقي العالم، و يمكن أنكم ما عاد تهتمون، لكن بهذي الحالة أنا جالسة أقنع نفسي أنه: "أن تأتي متأخرا خيرا من ألا تأتي مطلقا"، أو شيء زي كذا. ما علينا خلونا نتكلم عن التصويت، و اللبس اللي اخترتوه، اسمحوا لي أقول للمرة اللي ما أعرف كم، إني ما توقعت هذا الاختيار، بس زي دايم، أعتقد أنكم اخترتوا لبس أنيق، و يمكنه من أكثر الاختيارات الموجودة "كلاسيكية". 


ترشيحاتكم اختارت نايومي هاريس بأليكساندير ماكوين. صحيح إني كثير أحب الفساتين و الاختيارات "الغريبة"، بس بعد أحب الملابس اللي مالها عمر. يعني تشوفها اليوم على أحد، أو تشوفها بعد سنتين على أحد ثاني، أو فرضا تلقى صورة قديمة أحد لابس نفس اللبس، كلها تحس إنها حلوة، و لا كأنها موضة قديمة. 
طبعا ما يحتاج أقول إني أحب الذهبي، إذا الذهبي لون، فهو لوني المفضل (يمكن)، أحب المجوهرات الذهبية "الصفراء"، أحب الترتر الذهبي، باختصار أحب أي شيء يلمع و لونه أصفر. 
أعرف أنه هذا اللبس ما عرضته على التصويت قبل، لأنه كان اختياري لشهر ديسمبر، أوعدك بافكر بطريقة لحل المشكلة من بدري هذي السنة، و انتظروا خيارات شهر يناير 2014 بعد أقل من أسبوع تقريبا، إن شاء الله بتعجبكم. و إن شاء الله يشتغل معاي خدمة التصويت الجديدة.