الاثنين، 13 فبراير، 2012

Best Dressed: BAFTA & Grammy 2012

موسم الجوائز لسا ما خلص، و مسلسل الملابس المحبطة متواصل، علشان كذا ما أتوقع إني بأشوف شيء حلو بالأوسكار ... أمس كان بلندن جوائز بافتا للتلفزيون و السينما، و بعد بأمريكا بلوس أنجليس كان فيه قرامي ... صراحة طولت و أنا أدور على شيء مقتنعة أنه حلو، لكن ما لقيت، لكن لقيت "أحسن" مو فساتين حلوة :). 

Michelle Williams in H&M




ميشيل وليمز كانت جاية للبافتا بفستان مو غريب عليها (أبيض و أسود)، من H&M صراحة ما أعرف وش قصة الفستان، يعني هو فستان رخيص، أو H&M راح يسوون زي توب شوب و يطلعون ماركة غالية، ما أدري لكن الفستان عادي، صح خياطته نظيفة، لكن مايك آب ميشيل و الإكسسوار اللي أختارته معاه (السلسال، و الشنطة اللي علي شكل كتاب) كلها أعطت الفستان شكل، و لا أنسى بعد شعرها عاجبني مرة. 

Taylor Swift in Zuhair Murad


 تايلور سويفت كانت حاضرة للقرامي أمس، لابسة فستان من زهير مراد، إذا ما كنت واهمة حتى قرامي السنة اللي فاتت لبست لمصمم لبناني، أتذكر إنها لبست لإيلي صعب :). شخصيا الفستان مو ذوقي أبدا، يعني مرة ثقيل، لكنه ناسب مرة على تايلور، يمكن لأنها طويلة ما أعرف، لكن أكثر شيء حببني بهذا اللوك، هو أنه تايلور غيرت عن تسريحتها المعتادة، شانون بشعر كرلي ... حبيت وجه تايلور فيه مرة، و يمكن لأنه بنظري ما فيه أحد لبس أحسن منها. 

شرايكم بميشيل و تايلور؟ و إن كنتوا متابعين مين أكثر شيء عجبكم أمس؟