الأربعاء، 15 فبراير 2012

Eliza Doolittle

من أمس و أنا أحاول أنزل هذا الموضوع، المشكلة لما يكون عندك أنترنت خايس ... قبل أمس كان فيه عرض مارك جيكوبز، ما يحتاج أقول أنه من أهم عروض نيويورك، لكن الأهم من العروض القليلة اللي قدرت أشوفها، بسبب النت الخايس :S



أول صور للعرض شفتها، كانت صور لقبعة فرو كبيرة كانت موجودة بالعرض، لما شفت العرض ما أعرف ليه حسيت كأنه من فيلم My Fair Lady ... بالمناسبة هذا ثاني فيلم شفته لأودري هابيرون، فله معزة خاصة بقلبي، حتى لو إنه في ناس تطنزوا فيني بعد ما أقترحته عليهم :)



الصورة الأولى من اليمين ما أعرف ليه هي اللي خلتني أحس أنه صدق كأنه ماي فير لايدي، خصوصا و هي شايلة وردة (للي ما يعرف قصة الفيلم، أودري هابيرون كانت فيه تبيع ورد)، مو بس هذا الشيء اللي خلاني أكتب عن العرض، الفستان نفسه (أول واحد من اليمين) عجبني مرة، أتمنى الحين أشوفه على أحد (يمكن كيرستين دونست)، مع إني ما أتذكرها بشيء من مارك جايكوبز. أو زوي سالدانا. اللوك الأول من اليسار، علي طول ذكرني بشكل أودري بالصورة اللي فوق، بالمناسبة عجبتني خطوط الملابس هذي (المنتفخة)، شفتها بأكثر من عرض، بعد عجبني الفستان اللي تحته قميص أبيض، أحس راح نشوفه على أليكسا شونق. اللبس الثاني من اليمين ما يشبه ماي فير لايدي، بس حبيت ألوان التنورة، و بعد عجبني المشبك الكبير، و أهم شيء عجبني بالمجموعة هذي الجزم، أحس ودي لوعندي وحده منها، و أظن إننا بنشوف نسخ رخيصة منها بالهاي ستريت.
 مرة ثانية الفرو، و الخلقنة، و القبعات الكبيرة، و أهم شيء الوردة حسستني إن مارك كان يفكر بماي فير لايدي، لما صمم هذي المجموعة. 

 لو كنتوا مشيكين على المجموعة، وش رأيكم فيها؟