الثلاثاء، 23 أغسطس 2011

PP: Printed Pants

من أهم موضات الخريف الجاي، اللي انتبهت لها كانت البناطيل المنقشة، الشيء هذا كان عاجبني من فترة، حتى أنه زارا كان عندهم بنطلون حرير مطبع عليه، فيه منه برتقالي و أخضر، كان عاجبني مرة، دورت بكل فرع أقدر أروح له علشان ألقى مقاسي، و يوم أخيرا لقيته و شريته ما أعجبني شكله علي، و رجعته، بس إلى الآن عاجبتني الفكرة. 


زي ما قلت لكم البناطيل المنقش عليها أو المطبع عليها كانت بعروض كثيرة، علشان كذا سويت من نفسي تقسيمات لها، على حسب شكل النقشات اللي عليها. 
(يسار: دولتشي آن قابانا، بروينزا سكولير، فيرسيس). أعتقد أنه النجوم مع مجموعة دولتشي آن قابانا للخريف هذا، صارت بكل مكان، حتى كان فيه أكثر من محل هاي ستريت (زارا مثال) كان عندهم شيء عليه نجمات. بروينزا سكولير عرضهم كان مليان بالنقشات الهندية الحمراء، و اللي كلها أشكال هندسية، و هذا البنطلون واحد من بناطيل كثيرة بالعرض كان عليه هذي النفشات. بنطلون فيرسيس (يمين) عاجبني مرة، يمكن من زكثر الأنواع اللي عجبتني من هذي البناطيل هي البناطيل اللي قماشها واقف (كأنه تافتا)، و فيه أشياء تلمع. 


المجموعة هذي هي مجموعة البناطيل بنقشات الورود (يسار: جيل ساندير، ماري كاترنتزو و روشا). بالنسبة لي أشوف أنه الورود بكل وقت تفتح النفس، مو لازم تكون ملابس الربيع أو الصيف، أعجبتني الورود مع الألوان الغامقة (جيل ساندير و روشا)، بعد أعجبني مرة البنطلون اللي من ماري كاترنتزو على أنه ألوانه فاتحة، لكن لون الورود و قماشة، تمشي مرة مع ألوان الشتاء.


المجموعة الأخيرة ما أعرف نقشاتها تدخل تحت أي تصنيف، علشان كذا حطيتها بمجموعة وحدة :). (اليسار: إيرديم، روبيرتو كافلالي و جان بول قوتييه). 
ما عندي تعليق على المجموعة هذي بشكل خاص، بس حلو إننا نشوف بناطيل منقشة، بكل الألوان، بكل النقشات، و الأهم أنه قصات و موديلات البناطيل تختلف كثير، يعني اللي ما يصلح لها أو ما تحب قصة بنطلون أو نوعية بنطلون معينة، بتلقى خيارات ثانية، لو كانت تدور على بنطلون منقش. 

لا تنسون، دائما، تقدرون تضغظون على الصور، و تشوفونها بحجم أكبر، و أهم شيء أي تعليق، أكيد أنا مهتمة إني أسمعه، زي دايم وش رايكم بالبناطيل المنقشة، فكرتوا فيها أو عندكم، أو الحين تفكرون فيها؟