الجمعة، 19 أغسطس 2011

Think Pink, and Other Colors

أعرف ما أمداني تكلمت عن الشعر الوردي يمكن بداية رمضان، لما طلعت صورة لكاتي بيري بشعر وردي (ولا طلعت لها صورة بعدها). من بداية هذا الشهر رمضان / أغسطس و أكثر من وحدة من السلبرتي طلعوا بشعر ملون. كايت بوسورث بأطراف زرقاء و بعدين دايانا أقرون (حقت قلي) بشعر وردي بعد. كل الثنتين قالوا الناس عنهم إنهم صبغوا علشان أدوار راح يمثلونها بالفترة الجاية، ما يهمني إن كانوا صبغوا علشان شيء راح يمثلونه أو لا، لأني أحب الشعر الملون و أشوف أنه يدخل البهجة على قلبي :). 
بهذي المناسبة تذكرت إيدتوريال مو جديد، بس حبيته، و كنت أدور له مناسبة علشان أكتب عنه و أحطه لكم، الإيدتوريال من مجلة جيليس و العارضة فيه هي شارلوت فري. 


شارلوت عارضة أمريكية (تقريبا جديدة)، بس أهم شيء فيها إنها صابغة شعرها وردي، يعني من طلعت هذي السنة و شعرها وردي، بالمعروض و بكل مكان، يعني مو بس لهذا الإيد. 

اللي كان عاجبني بهذا الإيدتوريال أنهم أستخدموا شعرها علشان يخدم الصور، عاجبني فيه جو السيرك (قبعة كبيرة، بناطيل مقلمة) و أهم شيء شعر شارلوت الوردي. 

من ناحية الملابس و تنسيقها بالنسبة لي ما فيه شيء مميز مرة، بس تعرفون الصور بهذا الإيديتوريال من نوعية الصور اللي البنات يحبون يحطونها بأي مكان يستخدمونه (بي بي، ماسنجير، فايس بوك، تمبلر، تويتر) فيعني إذا ما عجبتكم فكرة الشعر الملون، على الأقل تقدرون تسخدمون الصور لأغراض أخرى :) 
و علشان تتفرجون على باقي الإيدتوريال، وزي ما قلت لكم إذا ما عجبكم شكل شعرها، تقدرون تستخدمون الصور لشيء ثاني، بس لو حتى الصور ما أعجبتكم، ما عندي لكم حل للمشكلة هذي :) 

اللي خلاني أكتب عن هذا الموضوع من جديد، غير أنه زي ما قلت لكم شفت أكثر من سلبرتي صابغة شعرها، لكن بعد لأني شفت بكليرز هذي الخصل الملونة، (إيه أروح لكليرز صح إن عمري أكبر من 15 بس إلى الآن عندهم أحسن ربطات للشعر بألوان كثيرة :).


المهم أنا صراحة ما أعرف كيف ملمس الشيء هذا يعني شعر طبيعي أو لا، شعر إنسان و إلا من وين جاي، بس شكله حلو، و عجبتني ألوانه، و أهم شيء يعطيك فرصة تلونين شعرك، من دون ما تغامرين و تلونينه صدق. خصوصا أنه (على الأقل من وجهة نظري) الشعر الملون صعب يطلع حلو بالمناسبات الرسمية (يعني زواجات، ملكة زوارة) أو ما شابه، لكنها بتطلع حلوة مرة لحفلات ثانية (خصوصا العيد جاي). 
آخر شيء بس بغيت أعلمكم عن سعرها، سعر الخصلة الوحدة بـ 33 ريال أو ما يعادلها من العملات الأخرى :). 

شرايكم بالإيديتوريال؟ و ممكن تستخدمون هذي الخصل من كليرز، و إن كنتوا استخدمتوها كيف لقيتوها؟