الخميس، 11 أغسطس 2011

Celebration

ودي أحتفل معاكم بلحظة مهمة لي و لهذي المدونة. تقريبا من حوالي سنة، و أكثر كلمات البحث اللي تجيني كانت تدور على صور رانيا العبدالله بالمايوه أو البكيني. الحقيقة إني ما شفت الصورة، و لا أعرف إذا هي موجودة أو لا أصلا، و أصلا لا يهمني إني أشوف رانيا العبدالله بمايوه أو بأي شيء ثاني لأنه ما يهمني ستايلها من الأساس. لو كنت راح أختار وحدة من زوجات حكام العرب علشان أتابع ستايلها بتكون موزة المسند، موزة تلبس بشكل جدا جدا جدا أنيق، جدا لائق و الأهم أنه جدا غالي P: و بالمناسبة ترى موزة المسند ما جت لزواج وليم وكايت للي يدورن على صورها، و إن كان قصدكم الصورة اللي يلبسها حمد الجزمة، هذي الصورة كانت بإسبانيا قبل أسبوع من الزواج تقريبا، فيعني لا تدورن على صورها بالزواج. (و ترى رانيا بعد ما جت). 
المهم أقولكم أنه سنة و الناس تدور على صور رانيا بالمايوه، و أقدر أقول إني متأكدة أنهم مالقوا أي شيء له علاقة بالموضوع بهذي المدونة، للحق الموضوع كان يضايقني، تعرفون لما أختك أو أي أحد يجي يسألك مثلا عن تي شيرت وينه عشر مرات، و كل مرة يوضح لهم أنه مو عندك، كذا كنت أحس، خصوصا أنه ما عندي نية، لا أدور على الصورة (إن كانت موجودة)، و أكيد ما راح أحطها عندي. اليوم لما شيكت على كلمات البحث اللي تآصلني، و أخيرا نزل مايوه رانيا العبدالله، و صار مكانه شيء أكثر أهمية و هو الجاكيت الرسمي. 
ما راح أحط لكم هنا جاكيت رسمي علشان نحتفل، لكن راح أحط بيكيني عاجبني مرة :)


ما أعرف ليه البيكيني أو المايوه بأي شكل له، من أكثر الأشياء اللي كنت أدور عليها بالنت من عرفت شيء أسمه شراء من النيت، و مع ذلك إلى الآن ما شريت شيء، كل مرة يتغير رأيي بوشو الشيء اللي أبغاه، أو أأجل الفكرة علشان ببالي شيء ثاني أشوف أنه أهم من بيكيني أو مايوه. 
من فترة مره قريبة عرفت هذي الماركة We Are Handsome شفت أغراضهم على نيت أي بورتيه و حبيت أشيائهم اللي مطبوع عليها، خصوصا مع شكلها هذا تصلح تنلبس مع أي شيء مو لازم للبحر أو للمسبح أو جاكوزي. قبل أسبوع تقريبا ريانا لبست منهم واحد مطبوع عليه صورة بوب مارلي (مصمم خصيصا لها) و قبل بعد ريانا و ديان كروقر لبسوا منهم نفس المايوه أسود و عليه وجه جاقوار. 
وي آر هاندسوم مو بس يسوون ملابس بحر، يسوون تقريبا كل شيء ضيق، ليقنقز، بودي سويت و توبز كلها مطبع عليها، بس نيت أي بورتيه ما يبيع الآن إلا ملابس البحر. 
لو تبغون تهدونها لي علشان أحتفل صدق، ترى ما عندي مانع، و لا تحسبون أنكم ملزومين بس باللي أخترته فوق، أي شيء يجي منكم بيكون حلو P: 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق