الخميس، 25 أغسطس، 2011

Girls Join the Army

ما أعرف إذا قد تكلمت عن هذا الموقع، أو لا (أشك إني تكلمت قبل)، بس أختي تحبه مره، Urban Outfitter عنده ملابس نسائية و رجالية و أشياء غير الملابس حلوة، و كثير مرات يكون سعرها معقول.
أخواتي بشكل عام عندهم سلوك، أنا ما أسويه، هو التسوق الوهمي. يدخلون الموقع، و يحطون أشياء بالعربية حقت الموقع، و هم ما راح يشترون شيء، بس كذا، يمكنه نوع من إدخال البهجة و السرور. المهم ورتني أختي أشياء من سلتها أو عربيتها عندهم، و شفت هذا الجاكيت الجيشي.
أول شيء خطر ببالي: آه هذا هو الجاكيت اللي كانت لابسته هانا قابي قبل فترة، اللي خلاني أفكر كذا، إنها مصورة معاهم حملة الخريف (ممكن تلقون صورها بالموقع). (بس ما صار هو) :) هذا الشيء ما منعني أني أسوي سيت عن اللوك حقها.

Army

Army by alorwa featuring spiked shoes

Madewell wrap top, $68
Zoe karssen scoop neck t shirt, $105
Halston Heritage georgette skirt, $370
Christian Louboutin spiked shoes, $1,195


ما راح أتكلم عن اللوك كثير، لأن كل شيء قدامكم. بس قبل لازم أتكلم عن هانا و ستريت ستايل، هانا من أكثر العارضات اللي أحب  أشوف ستريت ستايل حقها، صحيح أنا أحب أشوف ستريت ستايل لكل العالم، لأنه شيء مختلف عن المجلات و العروض، لأنه ناس طبيعية، زي و زيك هم اللي أختاروا ملابسهم. قلت لكم أحب أشوف هانا، تحب تلعب بالقطع كثير، تغير كثير، يعني مالها ستايل معين، لكن دائما بتشوفون عندها شيء حلو. 
أرجع للبس من جديد، ما بغيت أنسخ لبس هانا بالضبط (مع أنه حلو) بس بغيت آخذ الفكرة (خصوصا الجاكيت)، و أخترت له ألوان فاقعة أكثر، هانا واضح أنه كانت تبغى تحول اللوك من جيش لرومانس، مع هذي الألوان، لكني بغيت بس أخليه بناتي، و الألوان فيها حياة أكثر، فأخترت التنورة اللي من هولستون، الجزمة عليها دبابيس من كريستيان لوبتين و التي عليه هذا الهايكل العظمي (بس شكله لطيف:) فعاطي شوي "لمسة" روك على اللوك، بغيت لون ثاني قوي غير الفوشيا فدخلت هذا الكارديقان اللأخضر النيون من مادويل، و فكرتي أنه بس يلبس تحت الجاكيت من دون ما يسكر، يعني يطلع منه شوي من تحت الجاكيت، ما أعرف كيف آصفه بس يخلي فيه شوي علاقة بين الجاكيت الجيشي و باقي اللوك، و بنفس الوقت، ينعشه.